اعلان

فولكس فاجن تكشف تفاصيل جديدة عن T CROSS 2019.. فيديو

فولكس فاجن

كشفت شركة فولكس فاجن الألمانية الستار عن أصغر وأحدث طرازاتها على الإطلاق في فئة الكروس أوفر ” T كروس” 2019 في ثلاث مدن دفعة واحدة هي أمستردام، شنغهاي وساو باولو، في إشارة إلى عالمية طرازها الصغير الذي لن يصل إلى أسواق أمريكا الشمالية (ربما باستثناء المكسيك).

وأكدت فولكس فاجن بأن T كروس ورغم أبعاده الصغيرة قادر على استقبال حتى خمسة ركاب بالغين في مقصورته، فيما نتوقع بأنه من الأفضل الاكتفاء بأربعة إذا رغب الجميع بالتمتع بوضعية ركوب مريحة. بيد أنه ومع ذلك تستطيع الصغيرة استيعاب أمتعة في صندوقها بحجم يبدأ من 385 إلى 455 ليتراً ويصل حتى 1,281 ليتراً عند طي الصف الثاني من المقاعد.

وعلي صعيد الشكل الخارجي ، لا جديد على صعيد الخطوط سوى تلك في المؤخرة والتي لا تشبه أي فولكس فاجن أخرى، عدا عن ذلك فهي تنتمي إلى عائلة VW بامتياز وكذلك الأمر في المقصورة باستثناء المقود الجديد كلياً في تصميمه.

أما عن التجهيزات الداخلية للسيارة ، فهي غنية ومن بينها شاشة وسطية تعتمد أحدث أنظمة الترفيه والمعلومات من فولكس فاجن ومنصة شحن لاسلكية للهواتف الذكية وأربعة منافذ USB، فضلاً عن كم واسع من الأنظمة المساعدة مثل نظام كبح آلي لتجنب الصدمات الأمامية وصدم المشاة ونظام تنبيه عند النقاط العمياء ومن الحركة الخلفية التقاطعية.

وتم تجهيز فولكس فاجن T كروس الجديدة، بثلاثة محركات بنزين ، اثنان من ثلاث أسطوانات سعة 1.0 ليتر مع توربو بقوة 94 أو 113 حصاناً وثالث رباعي الأسطوانات توربو سعة 1.5 ليتر بقوة 148 حصاناً، فضلاً عن رابع ديزل ونظام شد أمامي قياسي ووحيد للجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً