اعلان

تقارير إنجليزية.. صلاح يرغب في الرحيل عن ليفربول

النجم المصري محمد صلاح

ذكرت عدة تقارير إنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي يرغب في الرحيل عن الريدز، والأخير عاجز عن منعه أو الوقوف أمام رغبته.

وأشار بول ميرسون لاعب أرسنال السابق والصحفي حاليا بجريدة " اكسبريس " الإنجليزية، إلى أن عدم احتفال محمد صلاح بأهدافه في الفترة الأخيرة ما هو إلا مؤشر على عدم سعادته في أنفليد، لا يعقل أن يسجل أي لاعب مهما كان مستواه هدفا في دوري أبطال أوروبا ولا يحتفل، على الأقل ليقول أنا هنا ما زلت أسجل أهدافا.

وأوضح ميرسون: أن تحرز خمسين هدفا لفريقك في هذه الفترة القصيرة أمر يستحق الاهتمام، ما فعله محمد صلاح أسطوري ولم يفعله أي لاعب بتاريخ ليفربول منذ زمن، ومع ذلك يتم القول أن مسواه قد انخفض.

وتابع: من المحتمل أن يذهب محمد صلاح إلى ريال مدريد في يناير القادم، في ظل حالته الحالية بليفربول كما أنهم في مدريد الآن بأمس الحاجة للاعب من نوعيته قادر على تسجيل الأهداف بكثرة وبهذه الاستمرارية كما كان يفعل البرتغالي كريستيانورونالدو، من المؤكد أن صلاح سيرحل إذا طلبه النادي الملكي، لا يوجد لاعب في العالم لديه القدرة على أن يقول لا لريال مدريد وبرشلونة فهما الأفضل بالعالم.

وأتم حديثه قائلا: لا أعتقد أن مشجعي ليفربول سيتأثرون كثيرا بهذا الأمر، هم معتادين على رحيل النجوم عن فريقهم، فرحيل محمد صلاح لن يكون أمرا غريبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة