اعلان

جاكت مايكل جاكسون للبيع بـ100 ألف دولار

مايكل جاكسون

تعرض دار جوليان الشهيرة للمزادات، سترة(جاكت) سوداء ارتداها المغني الراحل، مايكل جاكسون، خلال أولى جولاته الغنائية المنفردة، للبيع في المزاد العلني المقرر إقامته في نوفمبر المقبل ،بسعر يبدأ بـ 100 ألف دولار.

وكان جاكسون قد ارتدي الجاكت ، خلال جولة غنائية عالمية قام بها ،بهدف الترويج لألبومه الشهير "باد"، وتحمل ظهر السترة توقيعه.

و السترة المزودة بالعديد من السحابات والأحزمة، تعد أحد أبرز الأزياء التي ارتداها المغني الراحل إلى جانب سترته الجلدية ذات اللونين الأحمر والأسود، التي ارتداها في فيديو أغنيته "ثريلر"، وبيعت في مزاد عام 2011 بسعر 1.8 مليون دولار.

المعروف أن متعلقات مايكل جاكسون من أكثر مقتنيات المشاهير التي تحظى بالاهتمام منذ وفاته المفاجئة في 2009 في لوس أنجلوس وهو في عمر الـ 50، إثر جرعة زائدة من عقار مخدر كان يستخدمه ليساعده على النوم.

ويشهد المزاد المقرر إقامته في العاشر من نوفمبر المقبل، في مقهى "هارد روك" في ميدان تايمز سكوير بمدينة نيويورك، عرض آلات جيتار كهربية، عزف عليها بوب ديلان وبول مكارتني وإريك كلابتون، وعضوا فرقة "يو2" المعروفان بلقبي ذا إيدج وبونو، ومن المتوقع أن يباع الجيتار الواحد بما يتراوح بين 20 و50 ألف دولار.

ومن المقرر أن يتم تخصيص جزء من عائدات المزاد لجمعية ميوزيك كيرز، وهي الذراع الخيرية لـ "ريكوردينغ أكاديمي"، التي تمنح جوائز جرامي الموسيقية المرموقة، وتقدم الجمعية خدمات صحية وغيرها للموسيقيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً