اعلان

الأرواق الرابحة لحلمي طولان لعبور عقبة الزمالك في كأس زايد

حلمي طولان

يدخل الأتحاد السكندري أختبار صعبا عن يلتقى فى الثامنة مساء اليوم مع فريق الزمالك على ملعب برج العرب فى ذهاب دور الستة عشر لكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، حيث وصل زعيم الثغر بعدما تخطى الترجى التونسى فى دور الـ32.

ويسعى الاتحاد السكندري لاستكمال نتائجه المتميزة بالبطولة وذلك بعد تخطيه الدور الأول بنجاح وتخطى عقبة الترجى التونسي بالصعود بمجموع المباراتين.

ويمتلك حلمي طولان العديد من الاوراق الرابحة الهجومية الذي سوف يعتمد عليها من أجل مناورة نادي الزمالك على رأسهم ثلاثى خط الهجوم المكون من رزاق سيسيه وكلا من ايمانويل بناهينى وخالد قمر.

وسوف يستغل طولان الجانب الأيسر لاختراق دفاعات الزمالك في هجماته وذلك عن طريق محمد ناصف الذي يمتلك جاتب هجومي قوي في الجبهة اليسرى والذي يعتمد عليه طولان في قيادة تلك الجبهة.

ويرغب طولان في تضييق المساحات بين خطوط الفريق الثلاثة وأمام هجوم الزمالك لمنع خطه الأمامى ولاعبي الوسط الكرة للعب بارتياحية شديدة وعدم الوصول إلى شباك محمود الزنفلى.

كما يعتمد المدير الفني لزعيم الثغر على أهم ورقة رابحة له وهي سرعات لاعبه رزاق سيسه وتحركاته في دفعات الزمالك وخلق مساحات لمهاجم الفريق خالد قمر.

ويعتمد طولان على عدد من الأوراق البديلة متمثلة في أحمد الألفى، ومحمد جدو، رمزى خالد لتغير شكل الفريق في أي وقت من اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة