اعلان

فتاة تتعرض لاغتصاب جماعي من 15 ذئب بشري

في جريمة مروعة ، تعرضت فتاة لعملية اغتصاب جماعي بشعة، شارك فيها 15 ذئبا بشريا ، تناوبوا علي اغتصابها لمدة 6 ساعات من العاشرة مساء وحتي الرابعة فجرا .

وقعت الجريمة في مدينة فرايبورج الألمانية ، ألقت الشرطة القبض علي جميع المتهمين، بعد إدلاء الفتاة الضحية بأوصاف المتهم الرئيسي ، وتبين أن من بينهم سوريين 7 منهم لاجئين وواحد يحمل الجنسية الألمانية ، بالإضافة إلي لاجئين من جنسيات أخري.

وقالت الفتاة الضحية التي تبلغ من العمر 18 عاما، أنها الفتاة فوجئت عند خروجها من احد الملاهي الليلية ، بأحد الشبان يسحبها ليقودها إلى منطقة مظلمة قريبة من الملهى، وحيث قام باغتصابها بين الأشجار، ثم سلمها إلي رفاقه الذين تناوبوا اغتصابها بلا رحمة ، دون أن تستطيع منعهم أو الدفاع عن نفسها؛ لأنها كانت تحت تأثير مخدر.

وكشفت التحقيقات الأولية، التي أجرتها الشرطة أن المتهم الرئيسي، يدعي "ماجد.ح" وعمره 21 عامًا وهو من مدينة القامشلي السورية ، وله سوابق في التعاطي والاتجار بالمخدرات، وهو الذي ارشد عن باقي المتهمين .

وقالت صحيفة بيلد الألمانية، أن الشرطة نجحت في اعتقال المتهمين السوريين الثمانية، وجاري البحث عن سبعة متهمين آخرين من جنسيات أخري .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً