اعلان

محاميو فرشوط يرفضون قبول أوراق المتهمين في قضية اغتصاب طالبة بقنا

كتب :

رفض العديد من المحامين بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، اليوم السبت، قبول أوراق المتهمين في قضية اغتصاب طالبة، في زراعات قصب السكر، بعد اختطافها، والترافع عنهم، بمختلف أنحاء المركز، وذلك وفق مصادر داخل نقابة المحامين الفرعية بفرشوط، وذلك لانتهاك براءة الطالبة من قبل المتهمين، حيث أن تلك الجريمة هي أفظع وأكبر الجرائم.

كان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى إخطارا من المباحث الجنائية، يفيد إلقاء القبض على كلا من "ك. ا" 21 سنة، وشقيقه "محمد" يبلغ من العمر 19 سنة، و"محمد. ر. ع" 24 سنه، لاتهامهم باختطاف "فرحة. ع. ر" مقيمة بقرية الدهسة، وتبلغ من العمر 17 عاما، واغتصابها تحت تهديد السلاح، داخل قطعة أرض زراعية بدائرة مركز فرشوط شمال المحافظة.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن قنا، إن التحريات الأولية بينت قيام المتهمين، باختطاف الفتاة، بعد خروجها من فرع البنك الأهلي بمركز فرشوط، واستقلالها "التوك توك" مع المتهمين الـ3 بغرض توصيلها لمنزلها، وقاموا بتهديدها والذهاب للزراعات.

وأضاف المصدر، أن المجني عليها طالبت المتهمين بتوصيلها للمنزل، إلا أنهم أوهموها بذلك، وذهبوا لقطعة أرض زراعية، وهددوها بالأسلحة البيضاء بنزع ملابسها، واعتدوا عليها بالضرب، ثم قاموا بهتك عرضها قائلًا: "قالولها هتقلعي يعني هتقلعي ولا نموتك هنا ولا محدش يسمع عنك حاجة في الزرع".

وأشار المصدر، إلى أن المتهمين هتكوا عذرية الفتاة، وبعد ذلك لازوا بالفرار من قطعة الأرض الزراعية، - زراعات قصب السكر- وتركوا الفتاة غارقة في دمائها، فيما قامت الفتاة بالذهاب لأسرتها التى بدورها حررت محضرا بقسم الشرطة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، والتي أمرت على الفور بالقبض على المتهمين بعد تكثيف التحريات.

وذكر المصدر، أن المجني عليها ذكرت خلال أقوالها، أن المتهمين قاموا بتمزيق ملابسها وإلقاؤها على الأرض الزراعية داخل قطعة أرض مهجورة تبعد عن أعين المواطنين، فضلا عن كونهم تناوبوا على اغتصابها لمدة ساعتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً