اعلان

رئيس السكة الحديد يلتقي رئيس نقابة العاملين وقائدي القطارات والمترو لتحسين الخدمة

استقبل المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد اليوم السبت رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق وممثلى اللجان الفرعية للنقابة وطائفة قائدى القطارات ومساعديهم على مستوى الجمهورية، وذلك ضمن اهتمامات رئيس الهيئة بالعنصر البشرى.

وقال رئيس هيئة السكة الحديد خلال لقائه إن المرحلة المقبلة سوف تشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة؛ باعتبار أن العنصر البشرى يعتبر الركيزة الأساسية؛ وذلك من أجل تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب.

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل زيادة معدلات الإنتاج فى كافة مواقع الهيئة المختلفة وخاصة بورش الصيانة المنتشرة على مستوى الجمهورية مع الالتزام إجراءات السلامة والجودة من أجل تحسين صورة الهيئة أمام جمهور الركاب.

وأكد عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالهيئة وممثلى قائدى القطارات ومساعديهم أنهم يثنون على المجهودات الواضحة فى تطوير الهيئة خلال هذه المرحلة، وأنهم يعرفون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب، ويقدرون حرص قيادات الهيئة على صالح العمل والعاملين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً