اعلان

المدير الفنى للمنصورة: فارق الخبرات السبب فى خسارتنا أمام إنبى

صرح ياسر الكيلانى المدير الفنى للمنصورة، عقب هزيمة فريقه أمام إنبى بنتيجة 4/2، وخروجه من دور الـ16 من كأس مصر، قائلا "حدث خلل فى أداء لاعبى المنصورة بعد تلقينا الهدف الأول فى الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول. نحن لم نتلقَّ سوى 3 أهداف فى عشر مباريات من الدورى، وهناك فرق فى الخبرات، ونادى إنبى استغل حالة اللخبطة أو عدم التركيز من لاعبى المنصورة، فى كثير من الأوقات وخاصة خط الدفاع".

وتابع الكيلانى "تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين أن الشوط الأول قد انتهى، ولا بد من تقديم أداء جيد فى الشوط الثانى، حتى يظهروا بمظهر كويس على أقل تقدير ونهدى الفوز لجماهير المنصورة، ولكن لم يحالفنا الحظ، وأحمد الله".

وأكمل المدير الفنى "وفى الفترة المقبلة لا بد من البناء والعمل بشكل أحسن لإنهاء الدورى بصورة جيدة كما بدأناها؛ لأن الدورى هو الأهم للصعود للممتاز. أهنئ فريق إنبى، وأقول لهم ألف مبروك، وأقول للاعبى المنصورة الشوط الثانى كنتم أفضل، والقادم أفضل بإذن الله".

وأضاف "لا أحب أن أتحدث عن الحكم، إنما أعتقد أن ضربة الجزاء ليست ضربة جزاء، والحكم الخامس يقول إن حكم الساحة هو الذى احتسبها، وحكم الساحة يقول العكس، ولديَّ يقين أن الجول الذى احتسب تسللا ليس تسللا، والحكم بشر يخطئ ويصيب".

واستكمل "الشوط الأول كنا غائبين عن اللقاء، والشوط الثانى كنا الأفضل، والشوط الثانى سيكون البداية لنا فى الدورى. نحن متصدرون ولدينا مباراة مؤجلة الخميس القادم، وأتمنى أن تكون اللعيبة على قدر المسؤلية، وتهدى الفوز لجماهير المنصورة".

واختتم "راضى عن أداء الشوط الثانى والروح، على أقل تقدير كانت هناك روح ونخوة من لاعبى المنصورة داخل الملعب؛ لأن هذا ما استفزنى الشوط الأول. من الممكن أن تكون غير جيد فنيا، ولكن لديك الروح والقتال من أجل الفوز".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل