اعلان
اعلان

شاومي Mi Mix3 يستعد لقتل سامسونج وهواوي

قال موقع جي اس ام أرينا الألماني ،المتخصص في الهواتف الذكية ، أن هاتف شاومي Mi Mix3"، الذي طرحته شركة شاومي الصينية ، يستعد لقتل هواتف سامسونج و هواوي ، لأنها لن تستطيع منافسته بفضل إمكانياته ومميزاته التقنية الخطيرة ، ومن بينها ذاكرة الوصول العشوائي ، الأولي من نوعها والتي تصل إلي 10 جيجا بايت ، بالإضافة إلي سعره الذي لا يقارن .

وكانت "شاومي" قد أطلقت هاتفها الجديد "مي مكس 3"، والذي يمتاز بأنه أول هاتف بذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 10 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت، وشاشة لمس بقياس 6.4 بوصة، وبحواف ضيقة جدا،بالإضافة إلي 4 كاميرات، اثنين في الجهة الخلفية كل منهما بدقة 12 ميجابيكسل، واثنين في الجهة الأمامية أحدها بدقة 24 ميجابيكسل والأخرى بدقة 2 ميجابيكسل، ما يجعله مثاليا لالتقاط صور السلفي.

وصممت الشركة الصينية هاتف "مي مكس 3" ، بتقنية "الكاميرا الأمامية الانزلاقية"، بحيث يمكن للمستخدم أن يستغل الشاشة اللمسية بصورة كاملة، وتم تزويد الهاتف بمعالج خارق من نوع "سنابدراجون 845"، ما يجعله قاتلا حقيقيا لهواتف هواوي سامسونج.

وكانت "شاومي" قد طرحت هاتفها الذكي الجديد ، في 3 نسخ أحدها نسخة الـ10 جيجابايت "رام" بسعر 720 دولارا أمريكيا، والثانية بسعة 8 جيجابايت "رام" بسعر 575 دولارا أمريكيا، والثالثة بسعة 6 جيجابايت "رام" وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت بسعر 575 دولارا أمريكيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً