اعلان

اخر اخبار مصر الآن.. ضبط 4 كيلو حشيش و12 قطعة سلاح خلال حملة أمنية بالجيزة.. خمول اسعار الحديد اليوم الاحد 28-10-2018 في المصانع والأسواق.

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن آخر أخبار مصر الآن، ولهذا يقدم لكم موقع "أهل مصر"، من خلال هذا التقرير نشرة إخبارية تحتوي على آخر اخبار مصر الان وعلى مدار الـ 24 ساعة، ونقدم لكم عن طريقها جميع القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، كما نقدم أخبار مصر النهاردة لأهم الأحداث التي وقعت في مختلف محافظات الجمهورية، وجاء على رأسها ضبط 4 كيلو حشيش و12 قطعة سلاح خلال حملة أمنية بالجيزة، وخمول اسعار الحديد اليوم الاحد 28-10-2018 في المصانع والأسواق.

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

تستمر اسعار الحديد اليوم الأحد 28_10_2018 من حالة الكساد الكبيرة التي شهدتها خلال الأسابيع الماضية، وجاء هذا بعد الارتفاع اللافت للنظر الذي شهدته أسعار الحديد خلال الفترة الماضية، وللتفاصيل..

خمول اسعار الحديد اليوم الاحد 28-10-2018 في المصانع والأسواق

اخر اخبار مصر الآن

شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، حملة أمنية مكبرة لضبط الأسلحة النارية وتجار المواد المخدرة، وللتفاصيل..

ضبط 4 كيلو حشيش و12 قطعة سلاح خلال حملة أمنية بالجيزة

أجرى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، جولة تفقد خلالها منافذ بيع الخضروات والفاكهة واللحوم بعدد من شوارع مدينة المنصورة اليوم الأحد، وللتفاصيل..

البطاطس بـ6 جنيهات في أسواق الدقهلية بعد اتفاق المحافظ مع المنتجين

تعلق كلية التجارة بجامعة عين شمس، أنشطتها الطلابية حتى نهاية الأسبوع، حدادا على وفاة 4 من طلاب الكلية الذين لقوا مصرعهم في حادث سقوط سيارة كانوا يستقلونها من أعلى كوبري الفنجري بالقاهرة، وااتفاصيل..

تعليق المحاضرات بتجارة عين شمس حدادا على وفاة 4 طلاب

حالة الطقس اليوم

يحرص عدد كبير من الأشخاص على معرفة حالة الطقس الان والطقس في موقعك علاوة على ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من بيانات حول اخبار الطقس، وللتفاصيل..

تقلب حالة الطقس اليوم الأحد 28-10-2018.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة

أهم اخبار الرياضة اليوم

كشف تقرير صادر عن وزارة الشباب والرياضة، وجود مخالفات مالية وإدارية كثيرة، في نادي ٢٣ يوليو الرياضي بمحافظة الغربية، والذي تحول إلي عزبة خاصة لرئيس النادي، يتصرف فيها كيف شاء دون حسيب أو رقيب، وللتفاصيل..

نادي 23 يوليو بالغربية تحول إلي عزبة برعاية مديرية الشباب والرياضة

أهم اخبار الفن اليوم

حصد فيلم "يوم الدين"، للمخرج أبو بكر شوقى ثلاث جوائز خلال مشاركته في مهرجان "فالادوليد" السينمائى الدولى بإسبانيا، اليوم السبت، حيث حصل على جائزة لجنة التحكيم للشباب، وتنويه خاص للجنة التحكيم، وللتفاصيل..

فيلم "يوم الدين" يحصد ثلاث جوائز بمهرجان "فالادوليد"

فنانة شهيرة تروي معاناتها بعد عملية شفط الدهون (فيديو)

كشفت الفنانة المغربية الشهيرة "جليلة" عن معاناتها، بعد عملية شفط الدهون التي أجرتها مؤخرا، وكافة التفاصي في اللينك السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء