اعلان

"تعليم المنيا" نقل "المدرس المتحرش" إلى إدارة التربية الخاصة

قال محمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، إنه تم نقل المعلم المتهم في واقعة التحرش بتلميذة أثناء درس خصوصي في منزل الأخيرة إلى إدارة التربية الخاصة.

واستكمل وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية: "أنني عملت بالواقعة في الأول من شهر سبتمبر المنقضي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في الخامس من الشهر ذاته، لافتا إلى أن السوشيال ميديا علمت بالواقعة في أكتوبر الجاري بما يعني عقب مرور شهر من علمي بالواقعة، موضحًا أن الواقعة حدثت في شهر أبريل العام الدراسي الماضي ولم تحدث هذا العام".

وكانت فوزية شعبان، مديرة الإدارة التعليمية بمركز مغاغة بالمنيا، قد قررت إحالة مدرس لغة إنجليزية تحرش بتلميذة إلى العمل الإداري بالإدارة التعليمية وإبعاده تماما عن التدريس، مع إحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالإدارة التعليمية.

وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل تحرش المدرس بتلميذته أثناء درس خصوصي في منزلها، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وكشف مصدر بمديرية تعليم المنيا أن أحد أولياء الأمور تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة ضد مدرس لغه الإنجليزية المتحرش، وصدر أمر ضبط وإحضار له، وتم القبض عليه، وجار التحقيق معه، مشيرا إلى أن شقيق التلميذة الأصغر وهو في الصف الخامس الابتدائي هو من قام بتصوير المدرس بالكاميرا الخاصة به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية