اعلان

القومى للمرأة يشارك في المؤتمر الوزاري السابع للتعاون الإسلامي

يشارك المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، في الإعداد للمؤتمر الوزاري السابع لمنظمة التعاون الإسلامي عن "دور المرأة في تنمية الدول الأعضاء"، والمقرر عقده خلال شهر نوفمبر المقبل في دولة بوركينافاسو.

وصرحت الدكتورة مايا مرسى أن المجلس يستقبل غداً وفداً من دولة بوركينافاسو، حيث يقوم المجلس بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية ، والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية ، بتنظيم برنامج تدريب مدربين لأعضاء الوفد حول تنظيم المؤتمرات ، ويمتد على مدار ثلاثة أيام.

وأوضحت رئيسة المجلس أن البرنامج التدريبي يناقش أهم الموضوعات على أجندة المؤتمر الوزارى السابع للمرأة ، والخطة الاعلامية ، والقواعد المراسمية لتنظيم المؤتمرات ، وجميع الأمور اللوجستيه الأخرى المتعلقه بتنظيم المؤتمرات.

تفتتح البرنامج التدريبى غداً الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس، وتشارك في لقاء المحاضرات السفيرة منى عمر، عضوة المجلس ومقررة لجنة العلاقات الخارجية، والدكتورة سوزان القليني عضوة المجلس ومقررة لجنة الاعلام ، والدكتورة نجلاء العادلى المديرة العامه لادارة التعاون الدولى والاتصالات الخارجية بالمجلس، إلى جانب نخبه من المتخصصين بالمعهد الدبلوماسي للتدريب التابع لوزارة الخارجية المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة