اعلان

7 تصريحات نارية لـ ياسمين الخطيب في برنامج الوتر.. وتفاصيل تدوينتها عن عباس العقاد (فيديو)

7 تصريحات نارية لـ ياسمين الخطيب في برنامج الوتر
كتب : منى رجب

ننشر أهم تصريحات ياسمين الخطيب في برنامج الوتر، وتدوينتها عن عباس العقاد ، حيث أطلقت عدة تصريحات نارية، خلال حوارها في برنامج "الوتر" في حلقته الأولى للإعلامية هبة الأباصيري، في حلقة دارت حول التأثير الخاطئ للسوشيال ميديا وانتشار الشائعات على ياسمين الخطيب، وتحدثت عن رأيها في كيفية استخدام السوشيال ميديا وبعض التهديدات والمطاردات الكثيرة التي تتعرض لها، والمشاكل التي تسببها الحسابات الوهمية، وتأثير مواقع التوصل الاجتماعي على العلاقات الإنسانية.

وبحث جمهور الكاتبة الشابة عن جملة ياسمين الخطيب تويتر، لمعرفة حقيقة تصريحها عن عباس العقاد، حيث كتبت ياسمين عبر حسابها على تويتر، منتقدة  أهل مصر الذين لا يعرفون عن عباس العقاد، سوى أنه اسم شارع رئيسي في منطقة مدينة نصر، فلا يذكرون يوم رحيله أو إنجازاته، وقالت عنه إنه عميد الأدب العربي.

واضطرت الكاتبة ياسمين الخطيب لحذف التغريدة من حسابها على تويتر، بعدما تلقت سخرية كبيرة، ولم تنتبه الخطيب إلى أن عميد الأدب العربي الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم 28 أكتوبر، هو طه حسين، وليس الأديب عباس العقاد.

وتلقت ياسمين الخطيب تعليقات ساخرة على تدوينتها عن عباس العقاد، وأهمها تعليق للفنان محمد هنيدي الذي سخر مما كتبته، مشيرًا إلى أنه حصل على جائزة نوبل في الأدب، في إشارة منه إلى أن ياسمين لا تستطيع التفريق بين أدباء مصر.

وأوضحت ياسمين الخطيب، أنها لم تكتب أي شيء بل أن المسؤول عن صفحتها هو من فعل ذلك، ولكنها في نفس الوقت سعيدة لأن محمد هنيدي عقب على التغريدة وتفاعل معها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً