اعلان

العروض التجارية والتخفيضات والمعارض على جوجل مابس

قررت شركة جوجل ،إضافة خاصية جديدة، تتيح لمستخدمي خدمة جوجل للخرائط الرقمية "جوجل مابس "متابعة عروض متاجر التجزئة ومعارض وفعاليات الشركات وغيرها من الأحداث ذات الصلة ".

وقال موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في التكنولوجيا إلى أنه يُمكن البحث عن الشركة، أو المتجر، أو حتى المقهى الذي يريد المستخدم متابعة أنشطته، ثم ينقر زر "فولو" لتظهر الأحداث والعروض وغيرها من التحديثات على تبويب "فور يو" على صفحة "جوجل مابس".

ومن المقرر أن يعرض التبويب سبيل المثال سيعرض التبويب خبر إضافة مقهى المستخدم المفضل مثلاً نكهة جديدة إلى قائمة المشروبات التي يقدمها، أو خبر وجود تخفيضات في متجره المفضل.

من ناحيته أكد بول كول مدير منتجات "جوجل مابس" في رسالة عبر الإنترنت إن الخدمة ستتيح للمستخدمين أيضاً معرفة الأنشطة الجديدة قبل افتتاحها.

ويمكن لأصحاب الشركات ، إنشاء حساب باستخدام "جوجل ماي بيزنس" ويظهر على خدمة "جوجل مابس" تحت شعار "قريباً" قبل افتتاح الشركة رسمياً بثلاثة أشهر،حيث يظهر تاريخ الافتتاح باللون البرتقالي على صفحة حساب الشركة.

وتعتزم جوجل المقرر إطلاق خاصية "فولو" لمستخدمي خدمة "غوغل مابس" على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام "أندرو يد" في الأسابيع القليلة المقبلة، في حين لم يتحدد موعد طرحها لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام "آي.أو.إس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً