اعلان

الأحد.. أتعس يوم للنادي الأهلي في عالم الساحرة المستديرة

جمهور الاهلي

يبدو أن أتعس يوم في عالم الساحرة المستديرة، للنادي الأهلي كان مساء أمس الأحد، بسبب النكبات التي أحاطت بالشياطين الحمر من جميع الجهات، وآخرها كانت تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر أمام نظيره الوصل، بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة كأس زايد للأندية " البطولة العربية"، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

افتتح أحمد فتحي، أهداف مباراة الأهلي في الدقيقة 45، وتعادل فريق الوصل في الدقيقة 82 عن طريق كايو بضربة رأسية بعدما تلقى تمريرة عرضية من خليل خميس، لتعانق شباك الأهلي، ويتعادل الفريق الإماراتي.

وقبل نهاية اللقاء بأربعة دقائق نجح ليما في إضافة الهدف الثاني للوصل بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، معلنا عن الفرحة الثانية للضيوف، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع نجح مروان محسن في إحراز هدف التعادل للأهلي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بالإضافة إلى خسارة فريق الأهلي لكرة اليد بطولة أفريقيا على يد الزمالك، بنتيجة 27/25، حيث انتهت نتيجة مباراة كرة اليد بين الأهلي والزمالك، الزمالك بطل أفريقيا لكرة اليد، وشهدت المباراة تألق فلفل حارس مرمى الزمالك، الذي تصدى للعديد من ضربات الجزاء.

واستطاع الأهلي التعادل لأول مرة في المباراة خلال الدقيقة 21 من زمن الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 22/22، لتنتهي المباراة في النهاية إلي 25-27.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً