اعلان

فينالدوم يطمئن عشاق محمد صلاح على صحته ويتحدث عن مباراة كارديف

جيورجينهو فاينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي

أكد جيورجينهو فاينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أن مباراة كارديف سيتي، كانت صعبة للغاية.

وقال فينالدوم وفقًا لتصريحات نشرتها شبكة ليفربول عن مباراة كارديف: " كارديف لم يضغطوا بشكل كبير، كما أن الجناحين الأيمن والأيسر بالنسبة لهم لعبوا أدورًا مشابهة لأدوار الظهيرين الأيمن والأيسر، المباراة كانت صعبة جدًا ولكننا تمكننا من تسجيل أربعة اهداف".

وأضاف فينالدوم عن محمد صلاح: " إنه في حالة جيدة جدًا وآمل أن يستمر بالمواصلة على ذلك، وحصلنا على مساحات أكبر بعد تسجيل كارديف لهدفهم في المباراة، لإنهم كانوا يشعرون بإنهم يمتلكون الفرصة لـ تسجيل هدف آخر ومعادلة النتيجة".

وتابع فينالدوم: " في الشوط الأول لم يكن لدينا الكثير من الهجمات المرتدة، وكارديف كانوا يكثفون الدفاع وحتى عندما كانت الكرة في حوزتهم فإن لا يندفعون للأمام بل يحافظون على أمكانهم في الخلف، لإنهم يعلمون السرعة التي نمتكلها في خط الهجوم".

واختتم: " لذلك كان من الصعب التسجيل في هذه المباراة ولكن بعد أن أصبحت النتيجة 2-1، وأعتقدوا لاعبي كارديف بأن لديهم فرصة للعودة في المباراة، وهم حقًا لعبوا بـشكل جيد جدًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للنهضة