اعلان

رونالدو يفتح النار على رئيس ريال مدريد: كان يعاملني كعلامة تجارية

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي

فتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدرسد السابق النار على فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وذلك أثناء حوار صحفي لمجلة فرانس فوتبول المنظمة لجائزة الكرة الذهبية.

وأشار رونالدو في بداية حديثه قبل أن يتطرق للحديث عن فلورنتينو بيريز، إلى أنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام بعد ما قدمه الموسم الماضي مع ريال مدريد خاصة في دوري أبطال أوروبا، وبذله كل ما بوسعه مع منتخب البرتغال في منافسات كأس العالم.

وتطرق كريستيانو رونالدو للحديث عن رحيله عن ريال مدريد ومشكلته مع رئيس النادي قائلاً: لم يكن ينظر لي إلا كعلامة تجارية فقط، أنا أعرفه جيداً، ما كان يقوله لي لم يكن يأتي من القلب، لقد شعرت بالخيانة من جانب بيريز، لو كنت خرجت من ريال مدريد لأجل المال لذهبت إلى الصين.

لقد شعرت داخل مدريد خاصة من الرئيس، أنهم لم يعودوا يعطوني قدري كما فعلوا في البداية، في أول أربع أو خمس سنوات هناك كان لدي شعور بأنني "كريستيانو رونالدو"، لكن هذا الشعور قل تدريجياً مع مرور السنوات، حتى أصبحت في آخر موسم وكأنني غير موجود.

فلورنتينو بيريز كان ينظر إلي بنظرات عكس ما كان يقول، لقد شعرت بذلك، لم يعد يعتبرني ذلك اللاعب الذي لا غنى عنه، هذا ما جعلني أفكر في ترك ريال مدريد، أحياناً أقرأ على الأخبار عندما كانوا يقولون إنني أطلب المغادرة، كان هناك شيء من ذلك أنا لا أنكر، لكن الحقيقة هي أن لدي دائماً انطباع بأن بيريز لن يكلف نفسه ليقنعني بالعدول عن قراري.

لو كان الأمر يتعلق بالمال لكنت انتقلت إلى الوري الصيني أو الأمريكي، حيث كنت سأحصل على خمسة أضعاف ما سأحصل عليه في يوفنتوس أو ريال مدريد، لم آني إلى يوفنتوس من أجل المال، الجميع يعلم أنني كنت أحصل في ريال مدريد على أكثر ما أحصل عليه الآن هنا، الفارق هو أنهم في يوفنتوس أرادوني حقاً، أظهروا لي ذلك الاهتمام والاحترام الذي كنت قد بدأت أفقده في ريال مدريد.

اقرأ أيضًا: عاجل.. حسام حسن يستقيل من تدريب المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي