اعلان

انفجار تونس.. هوية الانتحارية التي فجرت نفسها في بورقيبة.. تفجير مجهول هز الوسط التونسي وأسفر عن 10 إصابات

انفجار تونس
كتب : سها صلاح

احاطت قوات الأمن التونسية في انفجار تونس بمنزل الانتحارية التي فجرت نفسها في شارع بورقيبة بالقرب من المسرح البلدي بالعاصمة التونسية، اليوم الاثنين 29-10-2018، حيث أسفر انفجار تونس في العملية التي هزت الشارع التونسي مساء اليوم عن إصابة 9 من رجال الأمن، إضافة إلى مواطن مدني كان موجودًا بالمكان لحظة الانفجار،عقب مسيرة مباشرة بعد انتهاء مسيرة عائلة الشاب أيمن العثماني.

هوية المرأة الانتحارية في انفجار تونس

كشفت مصادر أمنية تونسية أن المرأة التي قامت بالعملية الانتحارية، تدعى منى قبلة، وهي من محافظة المهدية شمال العاصمة تونس، ومن مواليد سنة 1988، ولديها 30 عاما، وهي امرأة ليست معروفة لدى الجهات الأمنية وليست من المنتمين إلى التنظيمات الإرهابية، ولم يكن هناك شبهات سابقة للمرأة.

تفجير تونس

أكدت الداخلية التونسية بشأن انفجار تونس أن المرأة التي نفذت الهجوم بحزام ناسف في شارع الحبيب بورقيبة بالقرب من المسرح البلدي من العاصمة التونسية في آخر الأخبار في تونس لديها 30 عاماً، وغير معروفة لدة أجهزة الأمن.

انفجار في تونس

وكان تفجير تونس في شارع الحبيب بورقيبة بالقرب من المسرح البلدي من العاصمة التونسية منذ قليل، حيث نتج تفجير تونس عن عمل إرهابي بعد أن فجرت امرأة لم يستدل على هويتها بعد وسط الشارع في عربة للشرطة، وجاءت آخر الأخبار في تونس أنه جاري البحث عن امرأة تونسية أخرى تحمل حزاماً ناسفاً.

اصابات انفجار في تونس

طوقت الشرطة شارع الحبيب بورقيبة في وسط تونس، وأكدت المعلومات عن إصابة 10مصابين، بينهم 8 علي الأقل من رجال الشرطة،وقالت مصادر أمنية تونسية ، إن الانتحارية استهدفت ارتكازا أمنيا أمام المسرح ومبني البرماليوم ، بالقرب من وزارة الداخلية التونسية في شارع الحبيب بورقيبة، وسط العاصمة التونسية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم