اعلان

نيابة المنيا: تجديد حبس المحامي المتهم بالتعدي على رئيس محكمة ملوي

صورة ارشيفية

قررت اليوم نيابة جنوب المنيا الكلية في التحقيقات جرت بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب، تجديد حبس محامي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لإتهامه بالتعدي باستخدام الحذاء على رئيس محكمة جنح مستأنف ملوي، خلال نظرة إحدى الجلسات السبت الماضي.

وجهت النيابة للمتهم "التعدي على قاضي أثناء تأدية وظيفته باستخدام أداه، وسب وقذف عن طريق النشر، وتعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله بقصد منعه من أداء وظيفته بالتعدي بالضرب.

وكان رئيس محكمة استئناف ملوي، قدم مذكرة محرزة إلي نيابة المنيا، يتهم فيها محامي بالتعدي عليه بالسب والقذف ومحاولة ضرب بالحذاء بعد أن أشهره في وجهه، خلال نظر عددًا من القضايا،

وتضمنت المذكرة إنه حينما كان المحامي يترافع في قضية بناء مخالف بدون ترخيص، في شهر مارس الماضي، وبسبب إصدار القاضي باعتباره رئيس الدائرة حكمًا بالغرامة على المتعدين على الأراضي الزراعية كردع للمتعدين، هاج المحامي وماج وتلفظ بعبارات مهينة للقضاء والدولة ومنها "أحكام الجبايات – قضاء جباية الدولة".

وكان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من مأمور بندر المنيا، بقيام "عمر. م"40 عامًا محامي، بالتعدي على رئيس محكمة بملوي، أثناء انعقاد الجلسات، وسلم المحامي نفسه إلى الشرطة، للمثول أمام المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا