اعلان
اعلان

بعد صفع مديرة أعمال "الهضبة" لأحد معجبيه.. نجوم ورطهم "آخرون" مع الجمهور

العنف هي لغة يرفضها جميع الشعوب المتقدمة، ويقفوا ضد كل من يستخدمها حتى إذا كانت وليدة لحظة غضب، وهو ما لا يعرفه أغلب القائمين على تأمين نجوم الفن، خصوصاً البودي جارد ومديري أعمالهم، الذين يصل بهم الحال أحياناً إلى التعدي على الجمهور بـ"الضرب"، وهو ما يورط النجوم في مشاكل كبيره مع محبيهم.

إليكم أبرز "المشاكل"، التي حدثت لنجوم الفن وتسبب فيها المعنين بتأمينهم

هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب

تعتبر هدى الناظر من أنجح مديري الأعمال على الساحه الفنية حالياً، إلاأنها تقع في أخطاء ساذجه قد تعصف بتاريخ "الهضبة"، والمليء بالدفاع عن الجمهور وضرب "البودي جارد"، الخاص به من أجل عيون محبيه، وهو ما شهدناه في إحدى حفلاته مؤخراً، ولكن مديرة أعماله "هدى الناظر"، كادت ان تفسد علاقة "الهضبة" بجمهوره في حفلة أمس الأحد بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، حيث قامت بصفع أحد محبيه، لم تكن تلك المره الأولى لـ"هدى"، في غضب الجمهور، ولكنها دائماً ما تتعامل بتعالي معهم خلال حفلاته وهو ما أكده أغلبهم. 

تامر حسني

دائماً ما يثير "البودي جارد"، الخاص بالفنان تامر حسني غضب الجمهور والصحفيين، حيث ان واقعة تعديه بـ"الضرب"، عليهم تكررت أكثر من مره، ولكن ما يحافظ على العلاقة هو تدخل "حسني"، ومنظم الحفلات وليد منصور، في كل أزمه يفتعلها "البودي جارد"، لحلها.

ولعل آخر الوقائع الشهيرة، هو تعدي عدد من "البودي جارد"، الخاص بتأمين حفل الفنان تامر حسني بمهرجان "مصر الإنسان" الذي أقيم بجامعة بدر، بالضرب على الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائيات والجمهور، وهو ما ظهر في بعض الصور من تحطم للكاميرات وخلافه.

اقرأ ايضاً..بعد التفجيرات الإرهابية الأخيرة.. تعرف على مصير مهرجان قرطاج السينمائي

محمد رمضان

إستفز الفنان محمد رمضان جمهوره، بعد أن اصطحب مجموعة من "البودي جارد"، الخاص به، أثناء عرض فيلمة "الديزل"، الذي طرح خلال موسم عيد الأضحى الماضي، لمنع الصحفيين من الإقتراب منه، وهو ما جعل البعض يتهمه بالغرور والتعالي، لاسيما وأن "البودي جارد"، منعهم بالقوة التي كادت أن تصل إلى الإعتداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً