اعلان
اعلان

قاصر تتعرض للاغتصاب من 100 رجل ووالديها يهددان برميها في الشارع

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : وكالات

أفادت صحيفة "ديلي ميل"،البريطانية أن محكمة في منطقة روترهام، أدانت أفرادا من عصابة خطيرة تورطت في الاغتصاب والاستغلال الجنسي لطفلات قاصرات وعلى نحو متكرر حتى وصل الاعتداء الجنسي على احدى القاصرات التى أدلين بشهاداتهن أثناء المحاكمة إنها أُجبرت على ممارسة الجنس مع ما لا يقل عن مئة رجل آسيوي، حين كانت في السادسة عشرة من عمرها، وهدد والديها ابنتهما التي تعرضت لاعتداء جنسي بالتخلي عنها ورميها في الشارع، إذا لم توافق على الإجهاض الذي طلباه.

وقصت مشتكية أخرى عن فصول مرعبة من المعاناة، فبعدما تعرضت للاغتصاب في الغابة على يد عدد من الرجال، أجبرها الوالدان على الإجهاض كي تتخلص من الحمل غير المرغوب فيه.

وكانت الفتاة قاصرا أثناء مكابدة هذه المعاناة ولم يكن عمرها يتجاوز 14 سنة، وتقول إنها تعرضت للاعتداءات الجنسية ما بين أغسطس 2002 وأغسطس 2003.

وقالت المحكمة إن العصابة استغلت عدم نضج الفتيات القاصرات في فترة المراهقة وسعيهن إلى علاقات إنسانية وعاطفية، فأوقعتهن في شراك الاستغلال الجنسي.

واستغرقت محاكمة المتورطين، وهم بريطانيون من أصول باكستانية، 8 أسابيع، وتم نشر أسماء وصور المعتدين، باستثناء عنصر واحد، لأسباب وُصفت بالقانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل