اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. إحالة 34 مسئولاً بمستشفى الخانكة للمحاكمة تسببوا فى وفاة 10 مرضى .. أمطار رعدية غزيرة على حلايب وشلاتين لمدة 3 أيام

يبحث عن اخبار مصر العاجلة شريحة كبيرة من المواطنين على المواقع الإلكترونية للصحف، من أجل إطلاعهم على كافة الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية بشأن اخبار مصر النهاردة حيث أنهم الأسرع انتشارًا فى نقل الأنباء، لذلك يقدم موقع "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن ويحدثها بصورة مستمرة، وكانت أهم الأخبار اليوم إحالة 34 مسئولاً بمستشفى الخانكة للمحاكمة تسببوا فى وفاة 10 مرضى.

أهم اخبار الاقتصاد اليوم

شهدت اسعار العملات الاجنبية اليوم الثلاثاء 30 - 10 - 2018 ارتفاع ملحوظ فى التعاملات الصباحية، وسجلت اسعار العملات اليوم صعود ملحوظ في البنوك، وتشير اسعار العملات إلى الأوضاع السياسية والاقتصادية للبلاد، ولمزيد من التفاصيل..

صعود اسعار العملات اليوم الثلاثاء 30 - 10 - 2018 في البنوك

تراجعت اسعار الذهب اليومً الثلاثاء 30 - 10 - 2018 في محلات الصاغة والمجوهرات بعد أن ارتفعت فى الأيام الماضية، فشهدت أسعار الذهب اليومً في مصر بالمصنعية انهيار بالسوق المحلي، فانخفضت اسعار الذهب عيار 21 بقيمة 5 جنيهات بعدما كانت سعر جرام الذهب 617 جنيه، ولمزيد من التفاصيل...

انهيار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 30 - 10 - 2018 في الصاغة

أخبار مصر العاجلة

أمر المستشار أماني الرافعي رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة 34 متهمًا من المسئولين بمستشفى الصحة النفسية بالخانكة للمحاكمة العاجلة، وهم: مدير المستشفى سابقا، وحاليا بالأمانة العامة بالصحة النفسية وعلاج الإدمان، ونائبا مدير المستشفى، وأربعة أطباء، ولمزيد من التفاصيل..

إحالة 34 مسئولا بمستشفى الخانكة للمحاكمة.. تسببوا في وفاة 10 مرضى

اخبار مصر النهاردة

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الجو مستقرة بالنسبة لشمال البلاد والوسط، معربًا عن استمرار الشبورة المائية في الصباح الباكر على شمال البلاد والأمطار الغزيرة والرعدية على مدينتي حلايب وشلاتين اليوم وغدا وبعد غد، والتي تمتد إلى سلاسل جبال البحر الأحمر، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد: أمطار رعدية غزيرة على حلايب وشلاتين لمدة 3 أيام (فيديو)

أهم اخبار الرياضة اليوم

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وأفريقيا، مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام مباراة الذهاب فيها على استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية، ولمزيد من التفاصيل..

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي

أهم اخبار الفن اليوم

يبدو أن زوجة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، دخلت على مجهر المنتجين، بعد أن تألقت في ظهورها الأول بصحبة زوجها بمهرجان "الجونة"، السينمائي، ولمزيد من التفاصيل..

خاص| زوجة أحمد الفيشاوي تتلقى عرضين لدخول الساحة الفنية

وبذلك نهاية نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً