اعلان

برلمانية: رئيس الوزراء تعهد بالاستجابة لمطالب أهالي الشرقية

النائبة سحر عتمان عضو مجلس النواب

أشادت النائبة سحر عتمان، عضو مجلس النواب عن دائرة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، بزيارة المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء للمحافظة أمس ولقائه مع نواب البرلمان قائلةً: "جاءت في توقيت مهم، فالشرقية تحتاج إلى زيارة ميدانية من وزراء الحكومة للوقوف على المشكلات والأزمات التي تعاني منها على أرض الواقع".

وأضافت "عتمان" في تصريحات لـ"أهل مصر":" أنها تحدث خلال لقائها مع رئيس الوزراء عن عدد من المشاكل التي تواجه دائرة مشتول السوق، يأتي على رأسها مشروعات الصرف الصحي المتوقفة، ونقص الإمكانيات في مستشفى مشتول وحاجتها إلى تزويدها بأجهزة طبية حديثة، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين".

وتابعت:" أنها طالبت من رئيس الوزراء برفع الميزانية المخصصة للمحافظة، من أجل الإرتقاء بالخدمات الجماهيرية، وإعادة رصف شوارع الدائرة وإنارتها".

وأشارت إلى أنها نقلت الأزمات التي يُعاني منها الشباب، والتي منها على سبيل المثال أزمة المواصلات التي يتعرض لها الطلبة كل صباح خلال ذهابهم إلى جامعة الزقازيق، وأكدت على أهمية توفير عدد من الأتوبيسات لرفع المعاناة عنهم".

وأكدت "عتمان" على أن رئيس الوزراء استمع لمطالب نواب المحافظة في لقاء تجاوز الأربعة ساعات بعد أن كان مقررًا له ساعة واحدة فقط، واستمع فيها لجميع المشكلات والأزمات بكل صراحة وشفافية.

وأكدت نائبة مشتول، على أن رئيس الوزراء وعد بالاستجابة إلى جميع الطلبات المقدمة من جانبهم، وتلبيتها في أسرع وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً