اعلان

شاب يقطع أنفه وأذنيه ويخطط لقطع أعضائه التناسلية.. فيديو

قام شاب كولومبي في الثانية والعشرين من عمره، بقطع انفه و أذنيه حتي يظهر وكأنه "جمجمة حية "، تعبيرا عن حزنه العميق علي وفاة والدته ، وهو يخطط حاليا للتخلص من أعضائه التناسلية ،وفقا لما ذكرته وسائل إعلام كولومبية.

وقالت صحيفة "إل كومرشيو"، أن الشاب الذي يدعي "ايرك هينكابي راميريز "، لم يعد لديه انف أو أذنين وأصبح يثير مخاوف أصدقائه وجيرانه ، بعد أن تحول إلي جمجمة حية منذ وفاة والدته قبل 10 سنوات ، حيث قام وقتها بقطع الأنف والأذنين، تعبيرا عن حزمه ،وقام برسم مجموعة من الوشوم "المرعبة" علي وجهه وجسده ،وقام بعدة محاولات لدفن نفسه في المقابر ، لأنه يعشق أن يكون موجودا بجوار الموتى.

ونقلت الصحيفة عن " راميريز " قوله:" كلنا نفس الشيء. لا يهم إذا كنت صبياً أو فتاة أو رجل أو رجل مسن ، فنحن دائماً نفس الشيء: هيكل عظمي ، مشيرا إلي أن خطوته القادمة هي التخلص من أعضائه التناسلية، عن طريق قطعها حتي يتمكن من العيش في سلام علي حد قوله .

وأكدت الصحيفة أن راميريز يعاني من ميول انتحارية ، وهو يفخر بذلك ويزعم انه يشعر بسلام عندما يكون في المقابر ويقول : "أود أن أدفن تحت الأرض لمسافة مترين ، هناك أشعر بأنني بجانب الموتى، في سلام ووئام ، حيث لا يوجد الكثير من الألم."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً