اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. خمول اسعار الحديد اليوم الثلاثاء 30-10-2018 .. انخفاض سعر الدواجن في الأسواق

يتابع الكثير من المواطنين أسعار السلع والخدمات قبل الذهاب إلى الأسواق حتى يكون لديهم علم بما يقدمون على شرائه، لذلك يحرص "أهل مصر" على تقديم نشرة مصر الاقتصادية التى تحوى كافة الأسعار بداية من اسعار الخضروات والفاكهة نهاية بعرض اسعار الذهب اليوم بجانب اسعار الحديد اليوم التى تعانى من حالة خمول وأيضًا انخفاض اسعار الدواجن فى السوق المصري.

اسعار العملات اليوم

شهدت اسعار العملات الاجنبية اليوم الثلاثاء 30 - 10 - 2018 ارتفاع ملحوظ فى التعاملات الصباحية، وسجلت اسعار العملات اليوم صعود ملحوظ في البنوك، وتشير اسعار العملات إلى الأوضاع السياسية والاقتصادية للبلاد، ولمزيد من التفاصيل..

صعود اسعار العملات اليوم الثلاثاء 30 - 10 - 2018 في البنوك

اسعار الحديد اليوم

تستمر اسعار الحديد اليوم الثلاثاء 30_10_2018 في حالة الكساد الكبيرة التي دخلت فيها خلال الأيام الماضية، وجاء ذلك بعد الارتفاع الطفيف الذي شهدته أسعار الحديد خلال الأسابيع الماضية وجاء ذلك مواكبة مع صدور قرار بتعويم الجنيه خلال شهر نوفمبر الماضي، وذلك بالتزامن مع ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، ولمزيد من التفاصيل..

خمول اسعار الحديد اليوم الثلاثاء 30-10-2018 في مستهل جلساته الصباحية

اسعار الاسمنت اليوم

تعاني اسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 30_10_2018 في حالة الركود الكبير التي شهدته خلال الأيام الماضية، حيث تواصل أسعار الأسمنت اليوم كما هي فلم تشهد أي تغيرات سواء بالإيجاب أو السلب، فسعر الأسمنت ثابت منذ مدة لم يشهد أي تغيرات، ولمزيد من التفاصيل..

كساد اسعار الأسمنت اليوم 30-10-2018 في مقتبل جلساته الصباحية

اسعار اللحوم اليوم

شهدت أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء استقراراً في الأسواق، وسط إقبال ضعيف من قبل المواطنين، ووصل سعر كيلو اللحمة إلى ١٣٠ جنيها، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق

اسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء، انخفاضًا ملحوظًا في الأسواق وسط إقبال متوسط من قبل المواطنين، حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء ٢٧جنيهًا، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن في الأسواق.. الفراخ البيضاء بـ27 جنيهًا

اسعار الفاكهة اليوم

شهدت أسعار الفواكه اليوم الثلاثاء استقراراً في الأسواق، وسجل سعر كيلو العنب نحو ٤ جنيهات، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على أسعار الفواكه اليوم.. العنب يسجل 4 جنيهات

اسعار الخضروات اليوم

شهدت أسعار الخضار اليوم الثلاثاء أستقرار في الأسواق، حيث سجلت البطاطس نحو ٨ جنيهات، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على أسعار الخضروات اليوم.. البطاطس 8 والطماطم 10

اسعار الذهب اليوم

تراجعت اسعار الذهب اليومً الثلاثاء 30 - 10 - 2018 في محلات الصاغة والمجوهرات بعد أن ارتفعت فى الأيام الماضية، فشهدت أسعار الذهب اليومً في مصر بالمصنعية انهيار بالسوق المحلي، فانخفضت اسعار الذهب عيار 21 بقيمة 5 جنيهات بعدما كانت سعر جرام الذهب 617 جنيه، ولمزيد من التفاصيل

انهيار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 30 - 10 - 2018 في الصاغة

وبذلك يكون ختام نشرة مصر الاقتصادية وسوف نقدم متابعة مستمرة فى حال تغير الأسعار فى الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً