اعلان

امرأة تستعد للزواج من "شبح" وتزعم أنها حامل منه.. فيديو

تستعد امرأة بريطانية لإعلان زوجها من "شبح" ، تعرفت عليه قبل 9 أشهر في استراليا، وانتقل للعيش معها في بريطانيا، وتمارس معه الجنس يوميا بشكل منتظم ، وهي حامل منه الآن علي حد زعمها .

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن المرأة التي تدعي "امايثي ريلم" قولها أن حبيبها "الشبح" طلب منها الزواج رسميا ،الأسبوع الماضي بعد عطلة رومانسية قضياها معا ، في كهوف جبل "ووكي هول" بمنطقة سومرست جنوب غربي بريطانيا.

وقالت "امايثي" أنها تعيش علاقة جنسية حميمية وطبيعية ، مع حبيبها الشبح وتشعر دائما انه أفضل من البشر العاديين ، لذلك وافقت علي الزواج منه ،بمجرد أن فاتحها في الأمر، وتركت له حرية اختيار نوع خاتم الزواج ، الذي سيقدمه لها لكنه فاجأها بأنه سيحضر خاتم من حجر "الجمشت".

وأشارت "امايثي" إلي أنها اتفقت مع حبيبها الشبح ، علي إقامة مراسم حفل الزواج في احد المناطق الريفية المهجورة ، حيث سيتم ربط أيديهما معاً إيذانا بعلاقتهما الأبدية ،خاصة أن عائلتها لا تمانع في إتمام الزواج، لأنها حريصة علي سعادتها .

وأكدت "امايثي" أنها التقت بحبيبها الشبح لأول مرة ، قبل تسعة أشهر عندما كانت في رحلة ، داخل الأدغال الاسترالية ، وأحست بجسد دافئ يلتصق بجسدها دون أن تراه ، وفجأة انفجرت كل مشاعرها وأحاسيسها ،وأحست بالحب للمرة الأولي ، وفي اليوم الثاني وجدت نفسها مدفوعة رغما عنها ، إلي نفس المكان في الأدغال ، حيث حدث اللقاء الثاني بينهما ، وتكررت اللقاءات الغرامية في نفس المكان ، وعندما قررت العودة إلي بريطانيا ، فوجئت انه موجود معها علي نفس الطائرة ، حيث اصطحبها إلي الحمام ومارس معها الجنس.

وزعمت "امايثي" أنها حامل الآن من حبيبها الشبح ، لكن الحمل لا يظهر عليها لأنه ليس جنين بشري لكنه شبح أيضا ، وان خطيبها السابق تركها ،بعد أن ضبطها وهي تمارس الجنس مع الشبح في غرفه نومها ، وأكد لها انه رأي شبحا علي شكل رجل ،يخرج من النافذة يومها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً