اعلان

طفلة تجبر والدتها على الاستعانة بفنانة ماكياج للتشبه بـ محمد صلاح

مو صلاح

أجبرت طفلة بريطانية تدعي ماديسون ماكجوان، والدتها"ماريون" علي الاستعانة بفنانة ماكياج، حتي تصبح شبيهة بالفرعون المصري "محمد صلاح" ، خلال احتفالات عيد الهالوين وفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، التي ذكرت أن الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات ،قامت بطلاء وجهها لتبدو بشرتها داكنة ووضعت شعرا مستعارا على شعرها الأشقر، ورسمت لحيتها وارتدت زى ليفربول تشبها بالفرعون المصري الذي تعشقه.

وقالت والدة الطفلة أن فنانة الماكياج " تامي"، التي اضطرت للاستعانة بها ، احتاجت إلي أكثر من 25 دقيقة كاملة ، لتحويل طفلتها "ماديسون" إلى "مو صلاح" ،حيث سارعت بعدها إلي الشارع وهي فرحة وبدأت تلعب كرة القدم .

وقالت والدة ماديسون "ماريون"، إن ابنتها تعشق النجم المصري، لذلك استسلمت لرغبتها، ووافقت علي ارتدائها الزى المثير للجدل لحفل عيد الهالوين ، رغم أن البعض يرى أن استخدام "التان الاصطناعي"، للتشبه بجنس معين يحمل دلالات عنصرية، لكن كثيرون أوضحوا لها أن "صلاح" لا يمكن أن يفهم رغبة ابنتها علي هذا المحمل السيئ، وهو ما دفعها إلي الموافقة علي الفكرة .

وأشارت الأم إلي أن ليفربول هو فريق ماديسون المفضل، وبدأ إعجابها باللاعب المصري "مو صلاح" في اللحظة الأولي التي وقّع فيها للفريق، وأصبحت متيمة به وبدأت تقرأ عن حياته وطريقة لعبه، بالإضافة إلى ذلك، شاهدت جميع مباريات كأس العالم وتبحث دائما عن ملصقات محمد صلاح لشرائها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء