اعلان

لمياء تطلب الخلع: "زوجى يبيح الزنا.. ويمارس الشذوذ مع عبدة الشيطان"

أقامت "لمياء"، دعوى قضائية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، تحمل رقم 995، لطلب الخلع من زوجها مبررة ذلك بقولها "زوجي انضم الى جماعة تمارس الشذوذ والزنا وتبيح شرب الخمر والمخدرات ويصنفون تبع "عبدة الشيطان".

قالت "لمياء"، تزوجت من عماد صاحب شركة إستيراد كبرى، بعد قصة حب استمرت 4 سنوات بالجامعة، وبعد التخرج تزوجنا مباشرة لأنه ميسور الحال ومن طبقة راقية في المجتمع، وبعد 9 سنوات من الزواج، رزقنا الله بالطفلة "أسيل" ، كنا نسافر كثيرًا لقضاء الإجازات، وذات مرة تعرف على بعض الشباب يطلقون على أنفسهم "عبدة الشيطان"، وسرعان ما انضم لهم وتبدل حاله تماما.

اقرأ ايضاً..نيرمين في دعوى طلاق: زوجي الأزهري يدرب أطفالنا على سب الدين

تابعت "الزوجة"، اعتاد على شرب الخمر إلى جانب انه طلب منى أن أعود طفلتنا الصغيرة على شرب الخمر والتحرر لكي تصبح حرة،وعندما رفضت قالي عليا "رجعية ومتخلفة"، أصبح يسب الدين دائمًا ويمارس الشذوذ الجنسي مع أصدقائه بالجماعة.

وأشارت، شعرت بالنفور التام اتجاهه، ووصلت إلى مرحلة لم أعد أتحمل تصرفاته، فكان "يبيح الزنا" وكل الكبائر بحجة الحرية، وأن الإنسان من حقه أن يعيش في الحياة بدون قيود.

وتكمل، طلبت الطلاق منه مرارًا وتكرارًا، ولكنه كان يرفض ويكذبني أمام الجميع، فقررت أن أقيم ضده دعوى خلع للتخلص منه، قبل أن تنتقل العدوى لي، وحفاظا على ابنتي الصغيرة منه ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة