اعلان
اعلان

محافظ الدقهلية لـ"رؤساء المدن": أسعار المنافذ أقل 20% عن السوق

شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على ضرورة المرور اليومي على منافذ وأسواق بيع السلع لضمان توافرها باسعارها الحقيقية.

وأكد على ضرورة قيام جميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء، بالمتابعة الميدانية ومراقبة الأسواق، لضبط أسعار البيع مع التأكيد على أن تكون الأسعار أقل من سعر السوق بـ 20%، مشيرًا إلى عدم انتظار وقوع الازمة.

شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء الذين شهدوا اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقد اليوم الثلاثاء على ضرورة الاستماع لمطالب المواطنين والعمل على تحقيقها في أسرع وقت ممكن ومواعيد محددة.

وقال شاروبيم لوكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن الحاضرين لن اسمح بالتسويف او إرهاق المواطن لأنه صاحب حق علينا ولأننا موجودون لخدمته، واضاف ان المواطنين الحاضرين في هذا اللقاء أصحاب حقوق ومطالبهم مشروعة ويجب علينا تلبيتها في إطار القانون.

ووافق المحافظ على صرف مساعدات شهرية لخمس حالات وادراجهم على برنامج تكافل وكرامة، كما قرر علاج 4 من المواطنين وتوفير سبع فرصة عمل لسبعة مواطنين، وطلب المحافظ اللواء خالد محجوب رئيس مركز ومدينة المنصورة البحث عن 5 أماكن لإقامة اكشاك بالقرى التابعة للمركز وقال إن إقامة الأكشاك وترخيصها ممنوع داخل المدن بنطاق المحافظة.

وأكد شاروبيم على أن الهدف من اللقاء الأسبوعي هو التواصل المباشر بين المواطنين والمحافظ وجميع المسئولين وأننا نعمل جميعا على تلبية المطالب الضرورية والملحة للمواطنين من أبناء الدقهلية دون تمييز أو محاباة ومن حق كل صاحب مطالب مستحقة الحصول عليها دون كارت توصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض