اعلان

زوجة تطلب الخلع: "بعد 27 سنة زواج بيشك فيّا" (فيديو)

صورة ارشيفية

تجلس سيدة تبلغ من العمر ٤٦ عامًا، على أحد مقاعد محكمة الأسرة بزنانيري، والدموع تفيض من عينيها، مع اقتراب "أهل مصر" منها، لمعرفة مأسآتها، قالت "الزوجة"، تزوجت من أحد الأشخاص منذ ٢٧ عامًا، وكان يسكن بجوارنا في نفس الشارع، وكان يحبني جدًا و"تزوجنا وعشنا حياة أسرية مستقرة ورزقنا الله بأربعة أطفال".

وأضافت، "أكثر ما يعيبه كان شكه في جميع من حوله، مثل زوجات أخوته، وفتيات الجيران، ولكن في البداية لم يشك فيا طوال ٢٧ عامًا، وكنت أنصحة بعدم التحدث عن أحد من خلفه، وأنهم لم يظهر منهم شي يعيبهم، ولكنه لم يكن يكف وتطور به الحال إلى أنه بدأ يتخيل أشياء، ويشك في أي شخص يتعامل معه".

واستطردت، توجهت به إلى طبيب نفسي، وأكد أنه يعاني من مرض "الوسواس القهري"، ولكن رفض العلاج أو الاعتراف بمرضه، ومرت الأعوام وأنا أحاول اقناعه بالعلاج ولكن دون فائدة، حتى جاء الدور علىّ وبدأ يشك في سلوكي و"يتخيل أني أخونه مع أصدقائه"، ومع أشخاص أنا لم أعرفهم من قبل، ونشأت الخلافات بيننا.

واختتمت الزوجة، أصبحت بعد هذا العمر، أعاني من السكر والضغط، ولا أحتمل الضغط العصبي أكثر من ذلك، طلبت منه الطلاق ورفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي