اعلان

محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي: بحب الريال ومثلي الأعلى راموس.. مختار مختار أفضل مدرب في مصر وعايز أبقى زي أحمد حجازي (حوار)

واحدًا من أبرز المدافعين الناشئين في الكرة المصرية، من المتوقع أن يكون ضمن التشكيل الرسمي لمنتخب مصر في كأس العالم 2022، والذي سيقام على الأراضي القطرية، بسبب خبرته الفنية وتحكمه في رتم المباراة جيدًا، بالإضافة إلى صغر سنه.

هو محمود البدري، مدافع الإنتاج الحربي، حاوره "أهل مصر" ليتعرف أكثر عن حياته الشخصية وأغرب المواقف التي تعرض لها، والسر وراء تصدر الانتاج الدوري المصري هذا الموسم، وهل قادر على الاستمرار، وكانت الأسئلة على النحو التالي:

نبذة عن حياتك الشصخية

محمود إبراهيم البدري، مواليد 6-6-1997، قلب دفاع، بدأت في ناشئين المقاولون العرب سنة 2006، وعندما كان لدي 9 سنوات وترعرعت هناك حتى سن الـ17 ومن خلال ذئاب الجبل انضممت لأربعة معسكرات مع منتخب الشباب تحت قيادة معتمد جمال، وفي نهاية الموسم، ذهبت لنادي الإنتاج الحربي مواليد 97، وكان هدفي اللعب للفريق الأول، وبالفعل تم تصعيدي الإنتاج الحربي من خلال خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج، وادين بالكثير إلى اللواء أشرف عامر، رئيس الإنتاج لأنه صاحب الفضل في تأهلي للفريق الأول، ثم تم انضمام إلى المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب، وكانت الأسئلة على النحو التالي:

هل إنت زملكاوي أم أهلاوي ومن أفضل مدرب في مصر والعالم

أنا لست أهلاوى ولا زملكاوي، ولكن أعشق الإنتاج الحربي، أما خارجيًا اشجع ريـال مدريد الإسباني، أما أفضل مدرب في مصر هو مختار مختار، وفي العالم زين الدين زيدان، وجوارديولا.

هل تؤيد عودة الجماهير للملاعب؟

أتمنى عودة الجمهور للملاعب لأن الجمهور يحفز اللاعبين على تأدية أفضل ما لديهم داخل أرضية الملعب، من أجل اسعاد الجماهير المتواجدة في المدرجات.

مثلك الأعلي محليًا وعالميًا وأفضل حارس ولاعب في الدوري المصري

مثلي الأعلى محليًا أحمد حجازي، مدافع الأهلي سابقًا، ووست بروميتش ألبيون الإنجليزي حاليًا، ومحمود متولي، نجم الإسماعيلي، أما قدوتي عالميًا فهو الإسباني سيرجو راموس، وأفضل حارس عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، ولاعب هو وليد سليمان، نجم الشياطين الحمر.

كم عدد الأهداف التي أحرزتها وما هى طموحاتك

عدد الأهداف التي أحرزتها خلال مسيرتي 27 هدفًا معظمها بالرأس وضربات الجزاء، أما طموحي رقم واحد المشاركة مع فريق الأول بنادي الإنتاج الحربي هذا الموسم، والاستمرار مع المنتخب الأوليمبى واللعب في الأولمبياد والاحتراف خارجيًا مثل الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول

ما هى طموحات الإنتاج الحربي ومن تتوقع أن يفوز بالدوري هذا الموسم

طموح الإنتاج الحربي هذ الموسم هو التواجد في المربع الذهبي والأشتراك في الكوندفيرالية الأفريقية، واتوقع أن يفوز النادي الأهلي بالدوري هذا الموسم كالعادة سينافسه الزمالك وبيراميدز بقوة، نظرًا لوجود عدد من اللاعبين الأقوياء فيه الفريقين.

ما تقيمك لأداء الحكام هذا الموسم وهل تعرضتم للظلم في مباراة؟

اخطاء الحكام ليك وعليك اتظلمنا أمام بيراميدز من الحكام، وفي ذات الوقت اتظلمت فرق أمامنا، لذلك من الوارد أن يحدث خطأ في أي مباراة.

ما هو اغرب موقف تعرضت ليه في كرة القدم ؟

اغرب موقف تعرضت له هو عندما كنت في ناشئين المقاولون ولدي 10 أعوام، تفاجأت بأن مهاجم يتفوق عني بـ10 سنوات سوف ألعب عليه، ولكن فوضت أمري لله، ومن خلال تدخله معه أخذت الكرة عن طريق العرقلة ولكن اللاعب قام وقالي لو لمستني تاني هضربك بره الملعب، وفي تلك اللحظة لم اقترب منه نهائيًا.

السر وراء تصدر الإنتاج الدوري المصري هذا الموسم وهل قادر على الاستمرار

سر تصدر الإنتاج هو مختار مختار، لأنه مدير فني فاهم، ويدرك كيفية تجهيز لاعبي الإنتاج جيدًا، بالإضافة إلى لاعبي الفريق الذي دائمًا ما يكونوا متعطشين للعب على أرضية الملعب، لأن معظمهم من أندية دوري الدرجة الثانية "جعانيين كورة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً