اعلان

محافظ بني سويف يصرف مساعدات مالية لأسر ضحايا "لغم" مزرعة سيناء

محافظ بنى سويف

استقبل المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، عددًا من أهالى قرية فزارة مركز ببا، أسر ضحايا ومصابي، حادث انفجار لغم، أثناء عملهم بإحدى المزارع بشمال سيناء، والذى نتج عنه وفاة شابين وإصابة آخرين، من شباب القرية.

وقّدم محتفظ بني سويف، تعازيه ومواساته لأسر المتوفيين، متمنيا عاجل الشفاء للمصابين، وسّلم أسر المتوفيين والمصابين إعانة مالية بقيمة 14 ألف جنيه بواقع 5 ألاف جنيه لأسرة كل متوفى، وألفي جنيه لكل مصاب.

وأكد المحافظ، لأسر الضحايا والمصابين، أن مكتبه دائما مفتوح لهم، وأنه لن يتأخر في الوقوف بجانب أى مواطن في أية محنة يتعرض لها، مشيرًا إلى أن الدولة تحشد كل الجهود لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، وهو ما يسعى الى تحقيقه الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

من جانبهم عبر أفراد أسر المتوفيين والمصابين، عن تقديرهم لهذه اللفتة الطبية من المحافظ، واهتمامه بظروفهم الإنسانية والاجتماعية الصعبة التي تعرضوا لها بعد الحادث، على الرغم من أعباء العمل، وحرصه على لقائهم وتقديم العزاء في وفاة أبنائهم وذويهم.

وقال محمد صفوت إسماعيل، مدير عام إدارة خدمة المواطنين، إن المحافظ فور علمه بالحادث، كلفه، بالتواصل مع أسر المصابين والضحايا للوقوف على ظروفهم الإجتماعية، واتخاذ كافة الاجراءات لتخفيف الأعباء عنهم، وبالفعل تم التواصل بهم وتنفيذ العديد من الإجراءات والتي كان منها لقاء المحافظ بهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً