اعلان

خاص "المهن الموسيقية" عن أزمة شيرين مع المصنفات: "ملناش دعوة"

علقت نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر، على تحرير رقابة المصنفات الفنية 3 محاضر ضد الشركات التي تولت إنتاج وتوزيع ألبوم المطربة شيرين عبد الوهاب "نساي"، وهو ما تم على أثره وقف طرح الألبوم في الأسواق، قائلة: إن المشكلة أصبحت تخص شركات الإنتاج المسؤلة عن ألبوم شيرين "نساي"، والنقابة ليس لها أي دور من قريب أو بعيد لأن ما يحكم المسألة أصبح قانون.

وأضاف مصدر من النقابة في تصريح لـ"أهل مصر"، أن نقابة المهن الموسيقية لا تستطيع التدخل في تلك المسألة، ناهيك أن الرقابة الإدارية وقفت الألبوم بعد مخالفة جهات الإنتاج للقوانين المنصوص عليها.

وأكد المصدر، أن نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر، تدخلت من قبل لحل أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب مع شركة النيل للإنتاج، قبل أن يتم تحرير محضر أمام المحاكم، ويصبح الأمر خارج عن يد النقابة.

الجدير بالذكر، أن المحاضر التي حرررتها المصنفات ضد شركات الإنتاج المنتجه لألبوم شيرين "نساي"، تحمل رقم 13861 جنح لسنة 2018 ثان القاهرة الجديدة التجمع الأول، ضد شركة الإنتاج التي طرحت ألبوم شيرين الجديد وممثلها القانوني ومديرها التنفيذي كريم محمد مرسي الشهير بكريم الحميدي، ومحضر آخر ضد إحدى شركات خدمات الاتصال والإنترنت وممثلها القانونى ومديرها العام خالد محمد جمال الدين برقم 16240 جنح لسنة 2018 النزهة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر