اعلان

ريفر بليت يصعد إلى نهائي كأس ليبرتادوريس بعد أجمل "ريمونتادا".. فيديو

ريفر بليت في نهائي كأس ليبرتادوريس بعد أجمل "ريمونتادا"

نجح فريق ريفر بليت الأرجنتيني ، في التأهل إلى نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم علي حساب جريميو البرازيلي ،بعد أجمل "ريمونتادا" شهدتها البطولة ،خاصة أن جماهيره كانت قد فقدت الأمل تماما، في التأهل بعد خسارة الفريق في مباراة الذهاب علي أرضه، بنتيجة صفر مقابل هدف ، و تأخره بهدف في بداية مباراة الإياب ، لكنه قلب الموازين وحول خسارته إلي فوز 2/1 ليصعد بقاعدة الهدف خارج الأرض يوم الثلاثاء.

و علي عكس سير المباراة ، تأخر ريفر بليت ، بهدف في الدقيقة 35 بعدما سجل ليوناردو هدف جريميو ، لكن الفريق القادم من بوينس أيرس الضغط ،حتي تمكن لاعبه رفائيل بوري من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 81 من عمر المباراة .

و قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ريفر بعد التشاور مع حكم الفيديو المساعد(VAR)، سجل منها جونزالو مارتينيز هدف الفوز والتأهل ، وتوقفت المباراة فترة طويلة ، بسبب احتجاج لاعبي جريميو ، الذي أكمل المباراة ناقصا بعد طرد اللاعب بريسان .

 

واحتسب الحكم 14 دقيقة كوقت بدل ضائع ، لكن أصحاب الأرض لم يتمكنوا من تعديل النتيجة لصالحهم ، ليتأهل ريفر بليت في المباراة النهائية ، في انتظار الفائز من لقاء العودة ، اليوم الأربعاء بين بوكا جونيورز الأرجنتيني ،الذي فاز في لقاء الذهاب علي بالميراس البرازيلي بهدفين مقابل لاشئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً