اعلان

تفاصيل جديدة في مقتل الشاب النيجيري بالرحاب.. مات من الإجهاد بعد ممارسة الجنس أكثر من مرة.. وصديقته استنجدت بالجيران عارية

قصة مصرع نيجيري الرحاب
كتب : أهل مصر

وقعت جريمة تعد غريبة من نوعها في منطقة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حيث لقى قدوس، 28 عاما، نيجري الجنسية، مصرعه، بعدما مارس الجنس أكثر من مرة مع عشيقته جاكي، 27 عاما نيجيرية الجنسية أيضا، والاثنان يعملان في منطقة الرحاب، حيث توطدت العلاقة بينهما بعد انفصال "قدوس" عن زوجته الأولى، واستمرت علاقتها أكثر من 7 شهور.

تفاصيل الواقعة تقول، إن "قدوس" يسكن في شقة بالدور الرابع في منطقة الرحاب الجديدة، وكان متعودا على إقامة حفلا "البونجا الجنسية" المنتشرة في بعض دول إفريقيا ودعا عددا من أصداقه النيجريين لكن لم يستجب أحد الدعوة إلا صديقته" جاكي"، وتناول الشاب والمرأة تلك المواد، ومارسا الرذيلة أكثر من مرة، كان أخرها داخل بانيو الحمام، حتى لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، وفقدت الفتاة الوعي لمدة نتيجةً للمُضاعفات الناجمة عن تعاطي المخدرات وتعاطي الكحول، حتى صباح اليوم التالي.

في صباح اليوم الثاني، وبعد ممارسة الجنس أكثر من مرة وتعاطي كثير من أنواع المخدرات، أفاقت الفتاة من غيبوبتها لكنها "مثقلة الرأس"، وتوجهت إلى باب الشقة عارية الجسد، وفتحت الباب للاستنجاد بالجيران، حتى رأتها إحدى قاطنات العقار، وحينما حاولت الاستفسار منها عما حدث، سقطت "جاكي" مرة أخرى، فأبلغت المرأة رجال الشرطة، وتم نقل الفتاة للمستشفى إثر غيبوبة، وحاولت النيابة استجوابها لكنها لم تستطع الرد.

وقال تشخيص مبدئي للطب الشرعي، إن سبب وفاة "قدوس" من الممكن أن يرجع إلى كثرة تعاطي المخدرات وممارسته للجنس أكثر من مرة، مما أدى إلى انسداد مخارح التنفس وتسارع نبضات القلب.

كما أمرت نيابة القاهرة الجديدة بتفريغ كاميرات المراقبة، واستعجال تحريات المباحث، عن الشقة التي وقع بها الحادث خاصة وأن التحقيقات أفادت بإقامة حفلات سكر جماعية داخلها، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً