اعلان

أبرز مباريات اليوم الأربعاء.. المواعيد والقنوات الناقلة

مباريات اليوم

تقام اليوم الأربعاء العديد من المباريات المثيرة في البطولات والدوريات الأوروبية المختلفة، ككأس ملك إسبانيا وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس ألمانيا والدوري الإيطالي، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي أبرز مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها.

1- كأس الرابطة الإنجليزية:

المباراة الأولى: أرسنال × بلاكبول، في العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 1 hd، بصوت المعلق خالد الغول.

المباراة الثانية: تشيلسي × ديربي كاونتي، في العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق حسن العيدروس.

المباراة الثالثة: ويست هام يونايتد × توتنهام هوتسبر، في العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 5 hd، بصوت المعلق سوار الذهب.

2- كأس ملك إسبانيا:

المباراة الأولى: ريال مدريد × مليلية، في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 3 hd، بصوت المعلق جواد بده.

المباراة الثانية: برشلونة × كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، في تمام العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 3 hd، بصوت المعلق محمد بركات.

المباراة الثالثة: ديبورتيفو ألافيس × جيرونا، في تمام التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 8 hd، بصوت المعلق باسم الزير.

3- الدوري الإيطالي:

المباراة: اي سي ميلان × جنوى، في تمام التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 4 hd، بصوت المعلق نوفل الباشي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي