اعلان

"اذكروا محاسن موتاكم".. قناة رياضية تتهم مالك ليستر سيتي بعلاقة مع ملكة جمال تايلاند

ليستر سيتي

حرمت قناة "BBC" الرياضية، مراسلها "دان روان" من الظهور على الهواء، بسبب تصريحات قالها أثناء وجوده في مكان النصب التذكارية ومراسم تأبين مالك ليستر سيتي الإنجليزي، الذي توفي في حادث سقوط طائرته المروحية بجوار ملعب “كينج باور” يوم السبت الماضي، بعد مباراة الثعالب أمام وست هام يونايتد في الجولة العاشرة من بطولة البريميرليج.

وقف المراسل "دان" بالقرب من زوجة الملياردير التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا وابنه المصدومين من الوفاة، وتحدث مع زميله "خارج الهواء" عن تواجد ملكة جمال تايلاند السابقة نورسارا سوكنامايم التي كانت متواجدة على متن المروحية أثناء سقوطها، قائلًا: العشيقة ماتت أيضًا في تحطم الطائرة، تم وصفها بأنها فرد من الإدارة، رجل بمثل ثروته متوقع أن يكون على علاقة خاصة بمساعدته الشخصية.

فازت سوكنامايم بلقب ملكة جمال تايلاند في 2005، وكانت تعمل كمساعدة شخصية لسريفادانابرابا، وبسبب هذا التصريح أثار غضب المتابعين وتلقى بسببها المراسل كم من التعليقات الغاضبة، وطلبوا من إدارة القناة التحقيق معه ومعاقبته بفصله من العمل، أو أن يتقدم بنفسه بالاستقالة.

ورد "دان روان" بتغريدة على موقع التدوينات الصغيرة " تويتر" لاحقًا بغرض الاعتذار، قائلًا: أريد أن أعرب عن أسفي لبعض الكلمات التي أدليت بها ف محادثة مع أحد الزملاء، كانت محادثة مفترض أنها شخصية وليست على الهواء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ