اعلان

حقنة خاطئة تقتل نظر نور نجمة ذا فويس كيدز.. فيديو

كتب :

تسببت حقنة خاطئة في مقتل نجمة برنامج تليفزيون الواقع"ذا فويس كيدز" ،الطفلة التركية "نظر نور كايا" التي حققت شهرة واسعة ، عند مشاركتها في البرنامج قبل عامين .

وقالت وسائل إعلام تركية ، أن "نظر نور كايا" التي تبلغ من العمر 11 عاما، دخلت إلي المستشفي قبل 6 أيام، بعد معاناتها من حالة قيئ شديد لكن الأطباء قاموا بتشخيص حالتها بشكل خاطئ، وتم إعطائها حقنة بشكل خاطئ تسببت في تدهور صحتها بشكل سريع ، مما استدعي نقلها إلي العناية المركزة لكنها لفظت أنفاسها .

واتهمت "روك" شقيقة "نظر نور" الكبري ،المستشفي الذي كانت تعالج فيه، بقتلها بعد أن قامت احدي الممرضات بإعطائها حقنة خاطئة لعلاجها من حالة الغثيان والقيء التي كانت تعاني منها ، لكن الحقنة تسببت في تدهور صحتها ووفاتها بعد 6 أيام قضتها في غرفة العناية المركزة.

لكن إدارة المستشفي نفت مسئوليتها، عن وفاة "نظر نور" وأكدت أنها دخلت المستشفي وهي تعاني من مرض الذئبة الحمامية SEL ، وهو احد الأمراض المناعية التي تسبب تدهور وظائف أجهزة الجسم الحيوية، ومن بينها الجهاز العصبي والكلي والكبد والدماغ والرئة وهو ما أدي إلي وفاتها.

واحتل خبر وفاة "نظر نور" مساحة كبيرة ،في وسائل الإعلام التركية ،حيث حرصت معظم القنوات التليفزيونية، علي عرض الخبر في مقدمة نشراتها،كما تسبب في حالة من الحزن الشديد ، علي مواقع التواصل التركية.

ونعت المطربة التركية الشهيرة " هاديسا" التي كانت ضمن لجنة تحكيم البرنامج، "نظر نور" عبر حسابها في "إنستغرام"، وقالت: "التقيت بنظر منذ عامين وقضينا معاً وقتاً ممتعاً. الملاك الآن في السماء يراقبنا. أتمنى من الله أن يمدّ عائلتك بالصبر والقوة".

كما نعي المطرب التركي " مراد بوز " عبر حسابه علي تويتر وانستجرام ، الطفلة "نظر" خاصة أنها اختارته ليكون ضمن فريقيه في البرنامج .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو