اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. محافظة الجيزة تطلق 3 قوافل طبية في قرى الصف .. انتكاسة أسعار الذهب اليوم 31 - 10- 2018 في التعاملات الصباحية

يحرص عدد كبير من المصريين على متابعة اخبار مصر العاجلة عبر مواقع الصحف الإلكترونية لسرعتها فى نشر الأحداث، لذلك يهتم "أهل مصر" بتقديم نشرة اخر اخبار مصر الآن تلبية لاحتياجات القراء، وكانت أهم اخبار مصر اليوم انطلاق 3 قوافل طبية فى قرى الصف، وانتكاسة أسعار الذهب فى التعاملات الصباحية.

أهم اخبار الاقتصاد اليوم

يقدم موقع أهل مصر اسعار الذهب اليوم مع تحليل الذهب بشكل وافى يواصل سعر الذهب اليوم الأربعاء 31-10-2018، التراجع في محلات الصاغة والمجوهرات، لمزيد من التفاصيل.. 

سعر الذهب اليوم الأربعاء 31-10-2018 في الأرض وانتكاسة عيار 18 مسجلا 525 جنيه للجرام بدون مصنعية

حالة الطقس اليوم

يميل عدد كبير من الأشخاص على معرفة حالة الطقس الان والطقس في موقعك علاوة على ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من نشرات وبيانات حول اخبار الطقس، ولمزيد من التفاصيل.. 

اعتدال حالة الطقس اليوم الأربعاء 31-10-2018.. وتعرف على درجات الحرارة المتوقعة

أهم اخبار مصر اليوم

أطلقت محافظة الجيزة وبالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة قوافل طبية للفحص والكشف على مواطنى قرى مركز ومدينة الصف، ولمزيد من التفاصيل.. 

محافظة الجيزة تطلق 3 قوافل طبية في قرى الصف.. تعرف عليها

أهم اخبار الرياضة اليوم

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الـ22 لاعب الذين سيخوضون مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي، ولمزيد من التفاصيل..

مباراة الأهلي والترجي.. كارتيرون يعلن عن قائمة الأهلي للنهائي الإفريقي

أهم اخبار الفن اليوم

قبلت الفنانة منى زكي تحدي Beet it الخاص بمؤسسة Pure Heart 4 canser، والتي رشحتها له الإعلامية ناردين فرج، وذلك في شهر التوعية من مرض سرطان الثدي، لمزيد من التفاصيل.. 

منى زكي تقبل تحدي "Beet it" وتشرب كوبًا من عصير البنجر في شرفة واحدة.. فيديو

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة، وسوف نقدم لكم متابعة مستمرة لكافة الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً