اعلان

عصفورين بحجر واحد.. ريال مدريد يغري بوتشيتينو لضمه للاستحواذ على هاري كين

هاري كين

عرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد، على الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضعف راتبه مع السيبرز من أجل التعاقد مع الفريق الملكي خلال الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة " صن" الإنجليزية فإن: " ريـال مدريد يستعد للتقدم بعرض لبوتشيتينو من أجل قيادة الفريق 5 سنوات، على أن يكون راتبه السنوي 17 مليون جنيه إسترليني وهو ضعف ما يتقاضاه حاليًا في سبيرز".

ينوي فريق ريـال مدريد تقديم عرض ضخم قيمته 85 مليون جنيه إسترليني لانتزاع الأرجنتيني من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن النادي الملكي سينفذ أوامر بوتشيتينو فيما يخص سوق الانتقالات لأنه يرى في الأخير المدرب الأمثل له ويثق في نجاحه.

يرى فلورنتينو بيريز، رئيس ريـال مدريد أن بوتشيتينو البالغ عمره 46 عامًا المدرب المثالي بسبب صغر سنه، وشخصيته القوية وأسلوبه الهجومي الممتع، ولكن سيجد بيريز ممانعة من دانيل ليفي مالك توتنام لذلك قد يضطر للانتظار حتى الصيف المقبل لكي ينتدب بوتشيتينو.

ومدد بوتشيتينو عقده مع توتنام إلى 2023، ويتقاضى سنويا 8.5 مليون جنيه إسترليني، وأشارت الصحيفة إلى أن ريـال مدريد يأمل ضرب عصفورين بحجر واحد، فبالحصول على بوتشيتينو سيصبح قريبا من التعاقد مع هاري كين الذي سيود وقتها اللحاق بمدربه.

وتمنى فريق ريـال مدريد الحصول على خدمات هاري كين، لكن توتنام يتمسك بشدة باللاعب، ولكن يفرض به بهذه السهولة، ويقود سولاري فريق ريـال مدريد بصفة مؤقتة.

تنص لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم على أن تعيين فريق لمدرب بصفة مؤقتة يجب ألا يتجاوز فترة قدرها إسبوعين، لذلك على ريـال مدريد سرعة التعاقد مع مدرب يقوده على الأقل لنهاية الموسم الحالي وإلا سيضطر للاستمرار مع سولاري على الأقل حتى يونيه 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | نهاية الشوط الاول