اعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد الأعمال النهائية بالمركز الدولي للمؤتمرات بشرم الشيخ

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أشاد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بالجهود المبذولة في تجهيزات المؤتمر العالمي للشباب 2018، والمقام في شرم الشيخ من الفترة 3 إلى 6 نوفمبر، مضيفا أن مركز المؤتمرات الدولية صرح ضخم يحول شرم الشيخ إلى مدينة المؤتمرات العالمية بالإضافة للبنية الأساسية التي تم تنفيذها خلال عامين من طرق وإنارة وتجميل، وإنشاء ميادين.

وأفاد، بأن منتدي شباب العالم يعد فرصة كبيرة من أجل أن يتم التسويق والدعاية الجيدة لهذا الصرح الضخم، وأضاف أن وجود 5000 شاب وفتاة خلال منتدى شباب العالم 2018 يكونوا بمثابة سفراء لدولهم ينقلون ما شاهدوه على أرض الواقع بشرم الشيخ.

وفي السياق ذاته، قام المحافظ بتفقد إنهاء الأعمال التجميلية وتركيب الشاشات بميدان الصداقة الدولي، كما تابع إنهاء أعمال الأشكال الفنية والجمالية بشرم الشيخ، وتابع أعمال تجهيز مركز المعلومات الملحق بمسجد الصحابة بشرم الشيخ حيث سيزود بشاشات عرض وشاشات استعلامات وكتيبات وخرائط بعدة لغات يستطيع السائح عن طريقها معرفة أسماء الفنادق ورتبها وأرقام التليفونات وعناوينها، بالإضافة لخرائط سياحية خاصة بشرم الشيخ.

كما تفقد المحافظ المركز الثقافي الدولي الإسلامي بمسجد الصحابة بشرم الشيخ، حيث يقوم المركز بخدمات إسلامية ثقافية للأجانب عن طريق متخصصين باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً