اعلان

مستشار أهل مصر القانوني.. تعرف على عقوبة المتهمة بالتحرش بقرد المنصورة

مستشار أهل مصر القانوني
كتب :

في واقعة غريبة على عادات الشعب المصري، وتقاليدة انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تظهر فية سيدة تتحرش فية بقرد من خلال ملامسة أجزاء حساسة بجسده، والتفوة بألفاظ نابية تحرض فيها على الرزيلة، وآثار سخط واستنكار واسع النطاق بين فئات المجتمع.

اقرأ أيضا.. مستشار "أهل مصر" القانوني.. ما عقوبة الفعل الفاضح في الطريق العام؟

وأضاف الخبير القانوني، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنه لا توجد مادة في القانون المصري تعاقب على مواقعة الحيوان، أو التحرش به، ولكن السيدة نشرت تلك الواقعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح الخبير القانوني، أن السيدة سيتم معاقبتها بتهمة التحريض على الفسق من خلال نشر مادة تحرض على الفسق عبر وسائل الإعلام وأن القانون رقم 10 لسنه 1961 به كل من أعلن بأية طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة، أو لفت الأنظار إلى ذلك يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على 3 سنوات، وبغرامة لا تزيد على مائة جنيه.

أما قانون العقوبات فنص في المادة 278 منه أن "كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه"

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، برصد مباحث الآداب بمديرية الأمن برئاسة العميد عصام أبوعرب مقطع فيديو منتشر على اليوتيوب، وفي أوساط الشباب، وطلبة المدارس والجامعات لإحدى السيدات أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات "قرد" بأحد المحلات العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية، وتمكنت مباحث حماية الآداب من تحديد هوية السيدة وتبين أنها تدعى "بسمة أ"، 25 سنة، ومقيمة بدائرة مركز أجا ولها كارت معلومات آداب، وبتقنين الإجراءات تم ضبطها.

ومن جانبه يقول الدكتور الخطيب محمد الخبير القانوني، إن السلوك الذي قامت به السيدة مشين جدًا ويتنافى مع أخلاق الشعب المصري المعروف بتدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً