اعلان

رئيس جامعة بني سويف يبحث سبل التعاون مع مجلس أمناء جامعة سيناء (صور)

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس امناء جامعة سيناء، والدكتور حاتم البلك، رئيس جامعة سيناء، بحضور النواب وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ووفد من أعضاء هيئة التدريس من جامعة سيناء.

ورحب رئيس الجامعة بالسادة الضيوف، مؤكدًا على سعادته الغامرة بالتعاون مع جامعة سيناء في كافة المجالات العلمية والبحثية والأنشطة الطلابية والفعاليات العلمية المثمرة، ودعاهم لزيارة مركز التأهيل ودار الضيافة بالحرم الجامعي بحرم الجامعة شرق النيل.

وأعرب الدكتور حسن راتب، خلال كلمته باجتماع مجلس جامعة بني سويف عن سعادته بوجوده بالجامعة ولقاءه مع هذه الكوكبة العظيمة من العلماء وأصحاب الفكر، وأشاد بجامعة بني سويف بما تمتلكه من كليات ومعاهد، وموقعها الجغرافي في بداية صعيد مصر، ويقع عليها عبء كبير ورسالة سامية، حيث لا تقتصر رسالتها على منح الدرجات العلمية والأكاديمية، واكتساب المهارات المعرفية المختلفة، بل هي مراكز تنوير ومشاعل إنارة للمجتمع ، وعليها غرس القيم الإنسانية والموروثات الثقافية وآداب المهنة ومفردات اللغة والقيم المعتدلة وحب الوطن، مشيرا إلى أن الأساتذة أصحاب مدارس فكرية متميزة عليهم رسالة رقي الطلاب فكريا وعقليا، فالطلاب هم قادة المستقبل.

وأعلن الدكتور حسن راتب عن بدء التعاون بدعم 10 طلاب في مشروعات تخرجهم، وإتاحة جائزة لأفضل بحث لأعضاء هيئة التدريس وأحسن بحث للطلاب.

وفي السياق ذاته، الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف درع الجامعة للدكتور حسن راتب والدكتور حاتم البلك تقديرا وعرفانا بالجميل لتشريفهم الجامعة، وبداية طيبة للتعاون بين الجانبين في كافة المجالات العلمية والبحثية والمجتمعية، كما أهدى الدكتور حسن راتب درع جامعة سيناء للدكتور منصور حسن، شاكرًا معاليه على حسن الاستقبال والضيافة، ومرحبا بشدة بالتعاون بين الجامعتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن