اعلان

نجوم كرة قدم تورطوا مع المافيا.. آخرهم نجم اليوفنتوس (صور)

نجوم كرة قدم تورطوا مع المافيا

لم يكن الإيطالي فينتشنزو ياكوينتا، نجم يوفنتوس ومنتخب الأزوري، والذي حصل معه على كأس العالم 2006، الرياضي الأول، الذي يتورط في قضايا المافيا والجرائم، بعدما قضت محكمة إيطالية، أمس الأربعاء، عليه بالسجن لمدة عامين، لارتباطه بالمافيا.

حارس منتخب كولمبيا

الحارس الكولمبي "رينيه هيجيتا" تورط في عام 1993، في قضية خطف نجلة أحد تجار المخدرات بكولمبيا، حيث قام أحد الجماعات المسحلة، بخطف نجلة تاجر مخدرات، الذي عرض على هيتيجا مبلغ 64 ألف دولار، مقابل تسليم الفدية للخاطفين، وإستلام نجلته.

القانون الكولومبي يمنع التورط في قضايا الخطف، بأي شكل من الأشكال، فحكم على هيجيتا بالسجن لمدة 7 شهور، ما أدى لعدم مشاركته في كأس العالم 1994.

رئيس يوفنتوس

ارتبط اسم رئيس نادي يوفنتوس "أندري آنييلي"، العام الماضي، بالتورط في بيع تذاكر المباريات لمجموعة من عصابات المافيا الإيطالية، في السوق السوداء.

مارادونا

في عام 1988، وفي مباراة نابولي الذي كان يلعب له النجم الأرجنتيني دييجو ماردوانا، ضد فريق ميلان، دفعت عصابات المافيا، الأموال للأسطورة الأرجنتينة لعدم الفوز بالمباراة، حيث راهنت جماعات المافيا على مبالغ مالية كبيرة، لفوز ميلان وخسارة نابولي.

كالتشوبولي

الفضحية المدوية التي هزت الكرة الإيطالية، وأدت إلى هبوط نادي يوفنتوس الشهير، بكل نجوم منتخب الأزوري، الذي حصل على كأس العالم 2006، مثل بوفون وكانفارو، إلى دوري الدرجة الثانية "سيريا ب".

اقرأ أيضًا: زي النهاردة.. رونالدو يسجل هدفه الأول مع مانشيستر يونايتد (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز