اعلان

امرأة تتهم مخرج شهير بمحاول اغتصابها والنائب العام يأمر بالحقيق

المخرج عبد اللطيف كيشيش

اتهمت امرأة المخرج التونسي الفرنسي الشهير ،"عبد اللطيف كيشيش" بمحاولة اغتصابها بعد تناولها العشاء معه في شقته ،وأمر النائب العام الفرنسي بفتح تحقيق في الحادث ،فيما قالت وسائل إعلام فرنسية أن "كيشيش"، قد يواجه عقوبة السجن في حالة ثبوت تهمة الاغتصاب ضده.

وكانت المرأة الفرنسية التي لم يكشف عن عمرها، قد تقدمت ببلاغ رسمي إلي الشرطة،زعمت فيه أن المخرج عبد اللطيف كيشيش، حاول اغتصابها مستغلا أنها كانت في حالة "سكر"، ولا تستطيع الدفاع عن نفسها .

وقالت المرأة إنها تناولت العشاء مع المخرج في شقة بالمقاطعة رقم 20، في العاصمة الفرنسية باريس ، و استسلمت للنوم بعد تناولها الكحول لكنها استيقظت بعد هجوم كيشيش عليها حيث كان يحاول اغتصابها.

ونفى المخرج كيشيش ادعاءات المرأة في بلاغها، واتهمها بمحاولة استغلال اسمه لتحقيق الشهرة، وتشويه سمعته لحساب أطراف أخري لم يسمها.

المعروف أن المخرج التونسي الأصل، الذي انتقل مع أسرته لفرنسا وهو في السادسة من العمر، يعتبر واحد من أشهر المخرجين ، علي الساحة السينمائية في فرنسا ، وفاز بـ10 جوائز سيزار (الأوسكار الفرنسي) من قبل ،كما فاز فيلمه "حياة أديل" بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان "كان" السينمائي الدولي عام 2013.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً