اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. جنازة حمدي قنديل.. الجيش يدمر 25 مركبة وضبط كميات من الأسلحة والمتفجرات في سيناء

اخبار مصر الآن

يقدم "أهل مصر" اخبار مصر اليوم مباشر عن الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية، حيث يحرص العديد على متابعة اخبار مصر اليوم عبر الإنترنت بمواقع الصحف الإلكترونية باعتبارها الوسيلة الأولى في نقل اخر اخبار مصر الآن فهي لا ترتبط بدورية صدور مثل الصحافة الورقية، وتنقل اخبار مصر اليوم في أسرع وقت، وكانت أهم الأنباء اليوم الخميس جنازة الإعلامي حمدي قنديل، وتمكن الجيش من تدمير 25 مركبة في سيناء.

اخبار مصر اليوم مباشر

وصلت منذ قليل الفنانة نجلاء فتحي، إلى مسجد الرحمن الرحيم، لحضور جنازة زوجها الإعلامي حمدي قنديل، حيث بدت في حالة انهيار تام، ولمزيد من التفاصيل..

أول ظهور لـ نجلاء فتحي في جنازة الإعلامي حمدي قنديل.. فيديو

اخبار مصر اليوم

استمرارا لجهود أبطال القوات المسلحة والشرطة لإستئصال جذور الإرهاب، فقد أسفرت النجاحات المتتالية لخطة العملية الشاملة "سيناء 2018"، ولمزيد من التفاصيل..

الجيش يدمر 25 مركبة وضبط كميات من الأسلحة والمتفجرات في سيناء (فيديو)

أهم اخبار الاقتصاد اليوم

واصل سعر الذهب اليوم الخميس 1 -11 -2018 تراجعه بالسوق المحلي، حيث سجلت أسعار الذهب اليوم في مصر انحدار في محلات الصاغة والمجوهرات مقارنة بثمنه الأيام الماضية، ولمزيد من التفاصيل..

انحدار أسعار الذهب اليوم الخميس 1 - 11 - 2018 في مؤشرات التعاملات الصباحية .. تعرف على جدول سعر الجرام لمختلف الأعيرة

أهم اخبار الفن اليوم 

توافد العديد من نجوم الفن، قبل قليل، على مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، لحضور جنازة الإعلامي حمدي قنديل، وكانت الفنانات، ولمزيد من التفاصيل..

جنازة الإعلامي حمدي قنديل.. ميرفت أمين وإلهام شاهين ويسرا أول الحاضرين (فيديو وصور)

أهم اخبار الرياضة اليوم

يقدم موقع "أهل مصر" بثًا مباشرًا لمباراة الزمالك ضد وادي دجلة، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز، ولمزيد من التفاصيل..

مشاهدة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة بث مباشر

حالة الطقس اليوم

يهتم الكثيرون بمتابعة توقعات هيئة الارصاد الجوية عن المناخ والطقس المتوقع للبلاد، وخاصة في فصل الشتاء ونزول الامطار تُشكل حالة الطقس اليوم أهمية كبيرة عند المواطنين ألا أنها تشهد انتظام هذه الأيام ويسود مناخ معتدل، ولمزيد من التفاصيل..

انتظام حالة الطقس اليوم الخميس 1 - 11 - 2018 .. اطلع على درجات الحرارة المتوقعة

وبذلك انتهت نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بعرض مختلف الموضوعات والأنباء التى تهم الرأي العام، وكانت أبرزها انهيار نجلاء فتحى فى جنازة زوجها الإعلامي القدير حمدى قنديل، توافد الكثير من الفنانين لمسجد الرحمن الرحيم في طريق صلاح سالم لحضور الجنازة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل