اعلان

من القبة لشرم الشيخ.. 5 جولات للسيسي بالدراجة.. بدأت بمحاربة غلاء البنزين وانتهت برسالة أمن وسلام

جولات للسيسي بالدراجة

يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مشاركة الشعب وخاصة الشباب في الأنشطة والمشاكل التي تثير اهتمامهم وتشغل تفكيرهم، وظهر ذلك جليًا في جولاته بدراجته الخاصة في العديد من المشاهد داخل شوارع مصر لتحقيق التقرب من فكر الشباب ومشاركتهم اهتماماتهم من خلال الماراثونات التي شاركهم فيها بجانب مؤازرته للمواطنين البسطاء من خلال قيامه بجولات في شوارع القاهرة بقيادته الدرجه مما يحفزهم على استخدام المواطنين الدراجات بدلا من السيارات أثناء أزمة البنزين في عام 2014، للحد من الأزمة ولممارسة الرياضة في نفس الوقت، وأهمها جولته بالدراجة، اليوم الخميس، في شوارع وطرقات مدينة شرم الشيخ، منتظرًا فيها منتدى شباب العالم. 

وتعرض لكم "أهل مصر" أبرز 5 فيديوهات للرئيس السيسي توضح مشاركته في هذا النشاط.

جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، بالدراجة بمشاكة مجموعة من الشباب في مدينة شرم الشيخ، وذلك أثناء استعداده لفاعليات منتدى شباب العالم. 

جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالدراجة مع مجموعة من المواطنين بدراجته في شوارع منطقة المعمورة بالإسكندرية، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، مرتديًا الملابس الرياضية واصطفاف سكان منطقة المعمورة على جانبي الطريق لرؤية الرئيس السيسي الذي بادلهم التحية بعد هتافهم له"بنحبك يا ريس".

جولة الرئيس عبدالفتاح السيسى أثناء مشاركته فى ماراثون السلام ويرحب ببعض الشباب أثناء إلتقاطهم "السيلفي" معه.

جولة الرئيس السيسي في أحد شوارع القاهرة وسط المواطنين البسطاء عام 2014 والتي أثارت جدلًا كبيرًا حينها، لعدم إخطاره عند نزوله أي جهة أمنية على الإطلاق، تشجيعًا منه للمواطنين للتخفيف من استخدام السيارات خلال فترة غلاء أسعار البنزين وتحفيزهم على ممارسة الرياضة والتقليل من حدة التلوث الذي تسببه عوادم السيارات بسبب ازدحام الشوارع بالسيارات.

جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع طلاب أكاديمية الشرطة فى ماراثون للدراجات فى شوارع التجمع الخامس بالقاهرة، عقب انتهاء الطابور العسكرى بالأكاديمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً