اعلان

وكيل تعليم جنوب سيناء يتابع تطبيق المنظومة الجديدة بمدارس شرم الشيخ

وكيل وزارة التربية والتعليم

تابع محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، تطبيق المنظومة الجديدة فى التعليم، بعدد من مدارس شرم الشيخ، عقب زيارته لمدرسة الفيروز الرسمية للغات بحي الهضبة، برفقته حنان إسماعيل مديرة إدارة شرم الشيخ التعليمية.

واطمئن "عقل"، على تطبيق المنظومة الجديدة فى التعليم، وتفعيلها بشكل جيد داخل فصول "كى جى 1 وكى جى 2"، والصف الأول الابتدائي، وفقا للخطة الموضوعة، مشيدًا بمستوى أطفال "كى جى1"، فى ممارسة نشاط "من أكون"، واستطاعتهم التعبير عن أنفسهم وهواياتهم فى المستقبل.

كما زار "عقل" الصفوف الأولى والمراحل الأخرى في مدرسة جيل أكتوبر الابتدائية، واطمئن على تطبيق نظام التعليم المطور، مؤكدًا على ضرورة الاستخدام الأمثل للفيديوهات التفاعلية لمناهج التعليم الابتدائي، من خلال توجيه الطلاب للإطلاع عليها من خلال بنك المعرفة المصري.

وشدد على مديرى المدارس، بضرورة المتابعة المستمرة لتطبيق المنظومة الجديدة والمطورة، ومحاسبة المتهاونين والمقصرين في تدريب الطلاب على الممارسة الفعلية لمهارات العرض والتعبير على النفس، بالإضافة للتحفيز الدائم للطلاب على مخرجات الأنشطة ومعروضاتهم الجماعية التى اشتركوا في إعدادها مع زملائهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً