اعلان

محافظ بني سويف من "بياض العرب": الإستثمار على رأس أولوياتي (صور)

محافظ بني سويف من "بياض العرب"
محافظ بني سويف من "بياض العرب"

تفقد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، منطقة بياض العرب الصناعية، للوقوف على مشكلات المستثمرين ومعوقات العمل بالمنطقة لوضع تصور عملي للدفع بالاستثمار بالمناطق الصناعية.

وأكد المحافظ، أن ملف الإستثمار يأتي في مقدمة أولويات خطة المحافظة التنموية، حيث يمثل الاستثمار الركيزة الأساسية للتنمية، والمستقبل الحقيقي لمستوى معيشي أفضل، لما يوفره هذا القطاع الحيوي من عوائد اقتصادية وإجتماعية خاصة في مجالات فرص العمل.

وبدأ المحافظ جولته بزيارة مشروع إصلاح منظومة الصرف الصحي والصناعي والذي تم نهو المرحلة الأولى منه، والتي لها تداعيات سلبية أثرت على موقف الإستثمار بالمنطقة والمناطق السكنية المحيطة بها .

واستمع المحافظ من أصحاب المصانع لشرح لبعض التفاصيل الخاصة بالإنتاج والأسواق التي يذهب لها المتتج سواء المحلية أو الخارجية، والجودة التي يسعى كل مصنع للوصول إليها، ووجه المحافظ مسؤولي المنطقة الصناعية باتخاذ كل مايلزم حيال أية مشكلة تواجه المستثمرين وبما يخدم العملية الانتاجية بالمنطقة .

وتحدث المحافظ مع عددًا من الشباب العاملين بهذه المصانع، محفزًا اياهم وأنهم يمثلون الشباب المتميز النافع لنفسه ولوطنه ونموذجا ناجحا يجب أن يحتذى به، مؤكدًا على حرص المحافظة أن يكون النصيب الأوفر من العمالة بالمصانع من المحافظة.

وتفقد المحافظ المعهد العالي للعلوم الإدارية، للوقوف على امكانية المعهد وتجهيزاته، خاصة وأن المعهد يقدم خريجين فيي مجالات العلوم الإدارية وإدارة المنشآت الصناعية.

رافق المحافظ خلال جولته الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، والمهندس محمد سعيد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، رجب يونس، مدير منطقة بياض العرب الصناعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال