اعلان

جرائم هزت مصر في أسبوع.. إصابة ضابط شرطة في انفجار قنبلة بحلوان.. وأخ يقتل شقيقته طعنا بسكين في أسوان

صورة ارشيفية

الدم أصبح رخيصا، والجرائم كل يوم في زيادة، ولا أحد يعرف سببها أو تفسيرا لها، سواء كانوا أكاديمين أو نفسيين، وشهد الشارع المصري خلال أسبوع عددًا من الحوادث المؤلمة نستعرض في هذه السطور التالية أبرز الحوادث المؤلمة على مدار الأسبوع..

إصابة ضابط شرطة في انفجار قنبلة بحلوان

أصيب ضابط شرطة في حادث انفجار عبوة تحتوي على مادة متفجرة أثناء تواجده بجوار جامعة حلوان، كانت البداية بتلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من النجدة، مفادها إصابة المقدم خالد مصطفى بشرطة النقل والمواصلات، بإصابات طفيفة في انفجار قنبلة بدائية الصنع، وضعها مجهول داخل شنطة سيارته أثناء توقفها بجوار جامعة حلوان، وتم نقل المصاب إلى المستشفى العام وتبين استقرار حالته الصحية.

مصرع 4 عمال بينهم شقيقان داخل خزان وقود

لقي 4 عمال مصرعهم بينهم شقيقان، إثر سقوطهم داخل خزان وقود بمصنع أعلاف بمركز المنصورة محافظة الدقهلية، فيما أصيب آخر بحالة إغماء.

وكان مركز شرطة المنصورة تلقي بلاغ يفيد بمصرع عدد من العمال بعد سقوطهم داخل خزان وقود بمصنع أعلاف البركة، وبالانتقال والفحص تبين سقوط أربعة أشخاص وانتقلت سيارات الإسعاف إلى المصنع وقامت بنقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى الدولي وأخطرت النيابة العامة لبدء التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

مصرع ربة منزل بالخطأ في مشاجرة بالمنيا

لقيت ربة منزل مصرعها بالخطأ إثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية صفط الشرقية التابعة لمركز المنيا، بسبب معاكسة فتاة، كما أصيب شخصان آخران.

كان قسم شرطة المنيا، تلقى بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة أسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين، وبالانتقال والفحص تبين مقتل سيدة تدعى "أمينة-ا" 34 عامًا ربه منزل، عن طريق الخطأ متأثرة بإصابتها بطلقات نارية، كما أصيب شخصان آخران برش خرطوش، أفادت التحريات أن سبب المشاجرة معاكسة فتاة كانت تسير بأحد شوارع القرية، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

عامل ينتحر بسم الفئران بسبب ضائقة مالية

أقدم عامل، على الانتحار بتناوله سم فئران للتخلص من حياته بشارع الوابور بمنطقة الحواتم، لمروره بضائقة مالية، فيما تم نقله إلى مستشفى الفيوم العام لإسعافه وتحويله لمعهد السموم بالقاهرة، وتحرر محضر بالواقعة

العثور على جثة قهوجي في حالة تحلل داخل شقته

عثر الأهالي بمساكن دمو القديمة، بمحافظة الفيوم، على جثة " قهوجي"، وهى فى حالة تحلل تام داخل غرفة المعيشة بشقته، وذلك بعد انتشار رائحة كريهة بالعقار، قام على إثرها بإبلاغ أجهزة الأمن، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام

كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالدور السادس، بمساكن دمو القديمة، وكشفت تحريات، أن الجثة لشاب يدعى " هـ. م " ٣٣ سنة، قهوجي وتبين من التحريات، أن المتوفى كان يعانى من حالة نفسية سيئة بعد وفاة والده الذي كان يرعاه، وبعد وفاته شعر بالوحدة، حيث ترك قريته، وقرر العيش بشقة استأجرها بمنطقة دمو، حيث كان يعمل قهوجي.

انتحار ربة منزل شنقا لخلافات زوجية

اقدمت ربة منزل على بالعقد الثالث من العمر على الانتحار بشنق نفسها داخل منزلها بعزبة جنيدي التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، بسبب خلافات زوجية

تلقي، مدير امن البحيرة، اخطار رئيس المباحث بمركز شرطة المحمودية بلاغ من الاهالى بوفاة سيدة داخل منزلها بناحية عزبة جنيدي بدائرة المركز

بالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة "س ح ك " 27 سنة ربة منزل، ومقيمه طرف زوجها بذات الناحية ترتدى كامل ملابسها مسجاه على ظهرها داخل غرفة بشقة تحت الإنشاء بالطابق الثاني بذات المنزل وبمناظرتها تبين وجود سحجات حول الرقبة، ووجود حبل معلق بسقف الغرفة

مقتل ربة منزل على يد شقيقها بأسوان

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة بقرية الكفور بمركز كوم أمبو التابع لمحافظة أسوان، وذلك عقب قيام شقيقها بطعنها عدة طعنات متتالية ما أودى بحياتها.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة كوم أمبو بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل "شادية.ا.ع" فى العقد الثالث من عمرها نتيجة تأثرها بعدة طعنات واتهمت أسرة المجنى عليها شقيقها "أشرف" بقتلها والذى فر هاربا بعد ذلك.

العثور على جثة رجل مقطوعة الرأس في شربين

عثر أهالى قرية الصبرية بشربين، على جثة رجل مقطوعة الرأس على قضبان السكك الحديدية، وتبين أن الواقعة نتيجة لحادث تصادم قطار بالقتيل.

ورد بلاغ الى رئيس مباحث شربين، من الأهالي يفيد عثورهم على جثة رجل مقطوعة على قضبان السكك الحديدية، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث، وتبين أن الحادث نتيجة لاصطدام القطار بالقتيل، وتكثف المباحث من جهودها للتوصل الى هوية القتيل.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

استئصال الطحال لتلميذ بسبب تنمر زملائه عليه في البحيرة

أصيب تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، بمدرسة قرية المجد الابتدائية، بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، بنزيف بالبطن إثر تعدي تلميذين عليه أثناء لهوهم بفناء المدرسة، ونتج عن ذلك استئصال الطحال له، تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من ضباط المباحث بمركز شرطة الرحمانية، يفيد بورود بلاغ، يتضمن وصول الطفل "محمد أ م ال"، 10 سنوات تلميذ بالصف الثالث الابتدائى، بمدرسة قرية المجد الابتدائية بالرحمانية، ومقيم بنفس القرية، لمستشفى دسوق العام، مصابا بكدمات ونزيف داخلى بالبطن- وتم استئصال الطحال وحجزه بالعناية المركزة ولا يمكن استجوابه

انتحار شاب في نهر النيل بأبو النمرس

أقدم شاب على الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى معدية في نهر النيل بأبو النمرس كان بلاغ ورد لضباط مباحث أبو النمرس من غرفة النجدة بقيام شاب بالانتحار بإلقاء نفسه من أعلي معدية، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وقوات الإنقاذ النهري وجار البحث عن جثة الشاب وانتشارها والوقوف على ملابسات الواقعة.

"ضربة قاضية" تنهي حياة مسن

شهدت منطقة عين شمس جريمة مأساوية بإقدام موظف على قتل حما نجله بضربة قاضية "بوكس" في وجهه، بسبب خلافات أسرية، بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين حماة نجله، ليسقط مغشي عليه وقد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل محاولة أسعافه، وألقت قوات الأمن القبض عليه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً